بالفيديو | حاخام يهودى: مصر ستصبح مثل سوريا وطوفان قادم سيدمر كل العرب

قال الحاخام الإسرائيلى تير بن أرتسى، أن الله يدمر في كل مرة بعض الأجزاء من الدول العربية، وأن الدولة المصرية الآن في حالة حرب مع العديد من التنظيمات الإرهابية المسلحة، وعلى رأسها داعش، وبيت المقدس، وحماس ن وفي القريب العاجل ستواجه مصر نفس المصير الذي تواجهه سوريا الآن.

بالفيديو | حاخام يهودى: مصر ستصبح مثل سوريا وطوفان قادم سيدمر كل العرب 1 6/9/2015 - 6:31 م

و قال الحاخام الإسرائيلى المثير للجدل أثناء العظة الاسبوعية التي يلقيها أمام الألاف من أنصاره، أنه يتوقع غرق العديد من المدن العربية مثل غزة، والعريش ورفح، وذلك أثناء فيضان قادم من البحر المتوسط،   بالإضافة إلى ذلك فإنه توقع أيضًا غرق المملكة الأردنية.

و قال أثناء عظته الأسبوعية، أن تنظيم داعش الإرابى سيكون له دور في إستهداف السائحين اليهود، والإسرائيليين خاصًة في العديد من دول العالم الغربى، والعربى، بما فيهم أوروبا وأمريكا،   الدول العربية المجاورة، وتنبأ أن حماس ستقوم بالعديد من العمليات داخل القواعد الإسرائيلية خلال بداية السنة العبرية الجديدة,

و عن حديثه حول إيران قال، أن إيران تواصل الإستهزاء بالعالم، وخاصة الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنها حصلت على كل شئ منها، ن بالغضافة إلى حصولها على الأسلحة الروسية المتطورة، وفي النهاية ستندم أمريكا على ما فعته مع إيران.

و أضاف أن الله أرسل اللاجئيين إلى أوروبا لتخريبها، كما توقع بسيطرة اللاجئين على أوروبا بأكملها، حيث أكد على دخول الملايين من اللاجئين إلى أوروبا.

لمشاهدة الفيديو :


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.