بالفيديو إيلون ماسك مالك تويتر يصدم المتابعين بتصريح خطير

صرح أيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركتي تسلا وسبيس إكس، ومالك موقع تويتر، بتصريح صادم من خلال فيديو تم بثه على موقع تويتر، أثناء مقابلته أحد الضيوف داخل شركته.

تصريح أيلون ماسك

تصريح أيلون ماسك

تصريح أيلون ماسك

” ليس لدي وقت للاستحمام وأنام في غرفة الاجتماعات “

أكد ماسك خلال تصريحه أنه في كثير من الأحيان لا يمتلك الوقت الذي يسمح له بالعودة إلى منزله للاستحمام أو تغيير ملابسه، وغالبا ما ينام بغرفة الاجتماعات على الأريكة، وأحيانا ينام على الأرض لأن الأريكة ضيقة وغير مريحه.

تحويل إحدى قاعات الشركة لغرف نوم للموظفين

تصريح أيلون ماسك

وعلى ما يبدو فإن ماسك كثيرا ما يطلب من الموظفين العمل لساعات متأخرة، مما دفعه إلى تحويل إحدى قاعات الشركة إلى غرف نوم يستريح فيها الموظفون إذا شعروا بالتعب. وزود الغرف بخزانات ملابس، وغسالة للملابس أيضا.

ردود أفعال كبيرة على تصريح ماسك

تصريح أيلون ماسك

جاءت ردود أفعال كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تصريح ماسك، حيث أثار تعجبهم وتساءلوا عن السبب الذي لا يجعل شخص يعد من أغنى أغنياء العالم لا يستمتع بثرائه وماله، ويظهر بتلك الصورة البائسة، في حين كان رأي آخرين أنها ضريبة النجاح والتفاني في العمل، مع بعض البخل على النفس.

إيلون ماسك يشيد بحضارة مصر القديمة

تصريح أيلون ماسك

على صعيد آخر فقد أعلن أيلون ماسك عن إعجابه بحضارة مصر القديمة من خلال نشره مقطع فيديو لمعبد دندرة بصعيد مصر، وتم نشره على صفحة “غريب ومريب”  Weird and Terrifying  على تويتر، يوم 12 من الشهر الجاري، وجاء فيه

“مصر القديمة كانت متوهجة”

تصريح أيلون ماسك

مع إضافة (إيموجي)  للنار مع التصريح، وقد حققت تلك التغريدة ملايين التفاعلات والتعليقات، وكانت بمثابة دعاية مجانية هائلة لآثار مصر القديمة حيث حصدت حتى الآن نحو 9 ملايين مشاهدة، و4516 إعادة تغريد، و72 ألف إعجاب.

وقد شارك المصريون ماسك في الإعجاب بآثار مصر القديمة بنشرهم المزيد من الصور والتعليقات والشرح للآثار المختلفة.


شاهد الفيديو

https://twitter.com/i/status/1614573571841429505

اقرأ أيضا

بل جيتس يعلن انتهاء عصر الموبايل

تطويرا جديدا على #الروبوت_”أميكا” ليصبح في صورة مطابقة للبشر

كشف النقاب عن الروبوت البشري الجديد أوبتموس Optimus

تفاصيل استحواذ أيلون ماسك على تويتر

الوليد بن طلال يلحق بأيلون ماسك في صفقة تويتر

اترك تعليقاً