بالصور..مركب صيد تركية تنقذ رضيع سوري من الغرق وعدم تكرار مأساة الطفل إيلان

الطفل السوري محمد خلف
يبدوا أن فاجعة الطفل السوري إيلان الكردي كادت أن تتكرر لولا العناية الآلهيةالتي أنقذت طفل رضيع أخر  سوري الجنسية يدعي محمد خلف وكأن المشهد يتكرر ولكن الكارثة كانت أقل ألما.

بالصور..مركب صيد تركية تنقذ رضيع سوري من الغرق وعدم تكرار مأساة الطفل إيلان 1 24/10/2015 - 7:48 م

jhjhhh

ففي عرض بحر إيجه وعلى السواحل التركية شهد مركب صيد تركي مجموعة من اللاجئين السوريين وهم يطفون على مياه البحر ما بين غرقى وأخرين يصارعون من أجل التشبث بالحياة، وحينما أقترب المركب أكثر فأكثر شهدوا طفل رضيع يرتدي سترة نجاة ويطفوا على المياه وقام أحد الصيادين برفعه إلى المركب والصياد الأخر الذي كان يصور المشهد يردد “أنه حي “.

f

وقام أحد الصيادين بعمل بعض الاسعافات الأولية والتنفس الصناعي وكان الصيادين ظنوا من الوهلة الأولى أن الرضيع مات بسبب عدم تحركه أو استجابته وأن مأساة الطفل إيلان ستتكرر ولكن بعد أن قام الصياد بنزع السترة عن الطفل الرضيع حتى استفاق.

وبعد إنقاذ الطفل السوري رصدت عدسة الصياد التركي باقي أسرة الطفل والمكونة من أمه وهي مرتدية سترة النجاة ومعها ولد وبنت يرتديان سترات النجاة ويقتربون من المركب.

يذكر أن السوريين يستمرون في الهروب من الجحيم في سوريا وذلك بعبور البحر من أجل اللجوء إلى أوروبا والبعد عن الحرب الأهلية في سوريا.



اترك تعليقاً