بالصور: فتاة بريطانية تكشف شئ غريب جداً داخل علبة عصير

لعل مشكلات مصانع العصير المعلب ليست في مصر فحسب، فالإهمال لا وطن ولا زمان له، والمثال الذي لدينا هو أكبر دليل على ذلك، حيث أعربت فتاة بريطانية عن صدمتها بعد أن فتحت علبة عصير كانت قد اشترتها، إلا أنها بعد أن حاولت أن تشرب منها هي وصديقتها شعرت بطعم مقرف للغاية على حسب تعبيرها.

بالصور: فتاة بريطانية تكشف شئ غريب جداً داخل علبة عصير 3 4/10/2015 - 8:09 م

تقول الفتاة أنها وجدت طعم العصير مشابها لطعم الخل تماما، مما دفعها إلى أن تفتح علبة العصير لتتأكد من ظنونها، وتضيف أنها وجدت ما يشبه الكائن الفضائي أسفل علبة العصير من الداخل حيث وجدت مادة صفراء غريبة الشكل قالت أنها تشبه الكائن الفضائي.

لم تفضل الفتاة التعامل بشكل صارم وقانوني مع الموقف، فاكتفت بالعودة إلى المتجر التي قامت بالشراء منه حيث طالبته بإسترجاع نقودها التي دفعتها في هذا العصير الفاسد، على الرغم من أنه كانت تستطيع تصعيد المشكلة بشكل كبير جداً ومقاضاة الشركة منتجة العصير لأنها كادت أن تتسبب في أذيتها أو إصابة معدتها ببعض الآلام بسبب تلك المادة الغريبة التي وجدتها.

بالصور: فتاة بريطانية تكشف شئ غريب جداً داخل علبة عصير 1 4/10/2015 - 8:09 م بالصور: فتاة بريطانية تكشف شئ غريب جداً داخل علبة عصير 2 4/10/2015 - 8:09 م