بالصور شاهد معنا جولة في منزل مارك زوكربيرج مؤسس الفيس بوك

انه مؤسس الفيس بوك الموقع الاجتماعي الشهير الذي اصبح عاملا مهما في حياة كل فرد بالعالم اليوم لا يستطيع الاستغناء عنه ولو لحظه، تشارك فيه الجميع لحظات سعادتك وألمك، اخبارك، شعورك واحاسيسك، بل تطور الامر الي أن يصبح مكانا لان يكسب البعض منه اموالا ويعتمدون عليه في كسب ررقهم بالاعلان عن تجارتهم أو بيع وشراء السلع عن طريق الفيس بوك.

بالصور شاهد معنا جولة في منزل مارك زوكربيرج مؤسس الفيس بوك 1 25/3/2015 - 12:59 ص

مارك مؤسس الفيس بوك

و مارك الشاب الذي ولد في عام 1984 استطاع أن يحقق طفرة في عالم المواقع الاجتماعية اثناء دراسته بالجامعه، استطاع أيضاً وفي سن الثانية عشرة أن يخترع برنامج للتواصل، وقد أسماه Zucknet، وقد قام والده الذي يعمل طبيبا باستخدامه في عيادتة بحيث تستطيع الممرضة التواصل مع أبوه الطبيب، وذلك بدون الحاجة لأن تقوم بالدخول الي غرفة الطبيب لإعلامه بوجود مريض في غرفة الإنتظار. وكما استخدمت عائلة مارك نفس البرنامج أيضاً في المنزل وذلك للتواصل بين أفراد العائلة في المنزل.

منزل مارك مؤسس الفيس

وقد قام مارك أيضاً بتطوير برنامج هام للموسيقى وقد أسماه Synapse، وعندما حقق البرنامج نجاحا هائلا قامت العديد من الشركات العالمية من ضمنها شركة مايكروسوفت وAOL بتقديم عروض قيمة لشراء البرنامج. بل أن هذه الشركات عرضت على مارك وظيفة لديها، والذي رفض بدوره جميع هذه العروض ولم يكن مالذي ينتظره من مستقبل باهر.

و الآن اهلا بكم في جولة في منزل مارك مؤسس الفيس بوك والذي اشتراه بمبلغ وقدره 10 مليون دولار

الفيس بوك

بيت الفيس

فيس بوك

فيس

مارك الفيس بوك

مارك الفيس

مارك

منزل مارك مؤسس الفيس 1

منزل مارك مؤسس

منزل مارك

منزل

مؤسس الفيس


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.