بالصور.. شاروخان يتعرض لإصابة خطيرة أثناء تصوير فيلمه الجديد Fan

تعرّض الممثل الهندى الشهير بكينج بوليوود ” شاروخان ” لإصابة في قدمه أثناء تصويره لأحد مشاهد الأكشن في فيلمه الجديد Fan بمدينة ” دوبر فنيك ” بكرواتيا، حيث نتج عن هذه الاصابة تمزق في أربطة الركبة مما جعل الطبيب يضع له ضمادة وردية اللون، وسارع في الاتصال بالاسعاف حتى لا يحدث مُضاعفات للاصابة وتؤثر بالسلب على شاروخان.

بالصور.. شاروخان يتعرض لإصابة خطيرة أثناء تصوير فيلمه الجديد Fan 1 22/3/2015 - 8:27 م

وقد كان هذا الحادث الذي تعرض له شاروخان سبباً رئيسياً في جعل فريق عمل الفيلم يتوقف عن التصوير حتى يتم شفاء بطل الفيلم ” شاروخان “.

1 2

الجدير بالذكر أن ” شاروخان ” سيظهر في فيلمه الجديد بدورين، أحدهما نجم مشهور والآخر من احد المعجبين، حيث كان من المقرر طرح الفيلم بجميع دور العرض السينمائية في عيد الاستقلال بالهند في شهر أغسطس، ولكن نتيجة لاصابة ” شاروخان ” تقرر تأخير بعض المشاهد الخاصة بالفيلم مما جعل موعد عرض الفيلم غير مُحدد.

يُشارك ” شاروخان ” في الفيلم كلاً من النجوم ” فانيى كابور ” والنجمة الجميلة ” ايلينا ” و” زخارى كوفين “، وهو من تأليف ” حبيب فيصل ” وإخراج ” مانيش شارما “.

الجدير بالذكر أن النجم شاروخان شارك العام الماضى بفيلم من نوعية أفلام الأكشن والجريمة وحقق ايرادات عالية جداً، وقد شاركه في بطولة هذا الفيلم الجميلة ” ديبيكا باندكون “.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.