بالصور ذا روك يحطم الرقم القياسي لصور السيلفي في دقائق

ذا  روك صاحب الجماهيرية العالمية نجم المصارعة الحرة والسينما العالمية يحطم الرقم القياسي لعدد الصور السيلفي في دقائق معدودة مما اثار دهشة وإعجاب الكثيرين من معجبي ومحبي الاسطورة ذا روك.

THE ROCK

من هو ذا روك؟

“دواين جونسون دوغلاس” (ذا روك) نجم ومصارع WWE  وهو أيضا الممثل امريكى الاشهر على الإطلاق في الولايات المتحدة الأمريكية  USA.

كان ذا روك لاعب في فريق  البطولة الوطنية لجامعة ميامى في كرة القدم وذلك في عام 1991 والجدير بالذكر أن ذا روك يمتاز بجماهيرية  شعبية هائلة في العالم وخاصة بأمريكا USA وهو من مواليد شهر مايو لعام 1972 ليبلغ من العمر 43 عاما.

ذا روك يدخل جينيس في صور السيلفى

دخل “دواين جونسون دوغلاس” (ذا روك) موسوعة جينيس لتحطيمه الرقم القياسي لصور السيلفي في مدة لا تتجاوز 3 دقائق فقط  حيث بلغ عدد الصور التي التقطها ذا روك 105 صورة وذالك  خلال العرض الخاص بفيلمه الجديد “San Andreas” في انجلترا (لندن)

حيث نجح ذا روك في التقاط هذا العدد الكبير من الصور السيلفي مع الجماهير  والتي التزمت على مانصت علية موسوعة جينيس لصور السيلفى  من مدى دقة ووضوح الصورة وتكامل الوجه والعنق لكل المشاركين بالصورة فقد كان من ضمن الحاضرين مندوب عن جينيس.

بذلك لم يكتفي ذا روك بالنجومية في WWE والسينما الامريكية فقط إنما  دخل موسوعة جينيس رسمياً.

احتفل ذا روك بهذة المناسبة معبرا عن فرحته بذاك بنشر بعض من الصور التي التقطها مع الجماهير سيلفي والتي نستعرضها مع حضراتكم نتمنى أن تنال إعجابكم.

The ROCK
ذا روك
THE ROCK
THE ROCK
THE ROCK
THE ROCK
ذا روك يدخل جينيس
ذا روك يدخل جينيس للسيلفى
ذا روك سيلفي
ذا روك سيلفي مع الجماهير