بالصور تعرف على قصة أول كلب له حساب على الفيس بوك والملئ بصوره مع المشاهير

منذ بداية موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وعدد الاشخاص المنضمين له يزيدون يوما بعد يوم، حتى بلغ في الاسبوع الماضى عدد من دخل إلى الفيس بوك في يوم واحد مليار شخص، وهو اعلى رقم يسجله دخول الاشخاص الي الفس بوك، ولكن هل تعلم عزيزي القارئ أن هناك كلبا قد تم انشاء حساب فيس بوك له؟ وان هناك اشخاص معجبون بالفعل بصفحته؟ ويتواصلون معه من خلال موقع التواصل الاجتماعى….

بالصور تعرف على قصة أول كلب له حساب على الفيس بوك والملئ بصوره مع المشاهير 1 9/9/2015 - 3:02 ص

ترجع بدايه هذه القصة عندما أعلنت الصحف الايطاليه انه قد تم إنشاء حساب شخصي على احد مواقع التواصل الاجتماعي وهو الفيس بوك، وذلك من اجل الكلب المدلل والمفضل للسيد رئيس الوزراء الإيطالي السابق (( سيلفيو بيرلسكوني )).

كلب

علما بأن هذا الكلب والذي يسمى دودو يعتبر هو الكلب المفضل للسيد بيرلسكوني، وهو كلب ابيض اللون من النوع البطباط أو البودل، وقد تم رفع صور للكلب دودو على الصفحة مع اصدقائه، بالإضافة إلى صوره مع خطيبة بيرلسكوني، الجميلة فرانشيسكا باسكال والتي تصغره بأكثر من تسعة واربعين عاما.

جدير بالذكر أن اصدقاء الكلب دودو من خلال صفحته على الفيس بوك وصلوا إلى 600 صديق وما يقرب من 1000 معجب للصفحة، علما بأن سبب شهرة كلب بيرلسكوني ترجع إلى ظهوره مع فلاديمير بوتين رئيس روسيا يلعب معه الكرة في قصر بيرلسكوني في ايطاليا.

كلب بيرلسكوني