التخطي إلى المحتوى
بالصور تعرف على حياة الرجل الامريكي الخارق الذي اطلق عليه العالم لقب بوباي
PIC BY CARLOS GONZALEZ / CATERS NEWS - (PICTURED: Jeff and his wife Gina.) An arm wrestler has been given the nickname Popeye - thanks to his HUGE forearms and hands. Jeff Dabes monster forearms measure 49cm in circumference, with the strongman capable of holding a basketball in each hand. Tests have been conducted to discover what makes Jeffs arms so large, as family photographs show he was born with over-sized limbs. Having looked for signs of gigantism and elephantiasis, the University of Minnesota concluded that there were no signs of the disease or abnormalities, Jeffs wife, Gina, said - he was simply born that way. SEE CATERS COPY

       منذ نعومة اظافره و هو مميز جدا بين زملائه و اقرانه لاختلافه عنهم , يرجعسبب الاختلاف الى ساعديه و الذي يبلغ مقدار محيط الواحدة منهما تسعة و اربعون سنتيمترا , و لذلك فقد اطلق عليه اقرانه لقب بوباي لشبهه الكبير بالشخصية الكرتونية الشهيرة بوباي .

بوباي 3

      انه جيف ديب و البالغ من العمر اثنان و خمسون عاما , و الذي ولد في مدينة ستايسي بولاية مينسوتا بامريكا , و عند ولادته اندهش الجميع لضخامه ساعديه , و تم اجراء العديد من الكشوفات و الفحوصات الطبية له لمعرفة سبب ضخامته , الا ان جميع الفحوصات قد باءت بالفشل و لم يوجد شئ مرضي لديه او خلل في صحته .

بوباي 1

   و على الرغم من ضخامة ايدي جيف ديب و الذي شارك في المصارعه بالايدي منذ عام 1980 و فاز بالعديد منها من خلال مصارعته بيده اليمنى الا انه قد تعرض لحادث كسر يده اليمني في احدى هذه المسابقات في عام 1986 مما أدى لبعده عن جو المسابقات .

بوباي 2

  و لكن في عام 2012 عاد جيف ديب مرة اخرى الى الاضواء و المنافسات و شارك بيده اليسرى في المصارعة و استطاع ان يكسب فيها ليستحق مقعدا في البطولة الدولية للمصارعة بالايدي .

بوباي 7

بوباي 5

بوباي 4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.