بالصور: بعد 77 عاماً يلتقى بحبيبته في دار للمسنين ويتزوجها بعد أن بلغا من العمر عتياً

ما هو العشق؟ انه ذلك الاحساس المرهف الذي يقتحم الحياة فيجعلك تشعر بالسعادة، مصطفي ودندو من تركيا  جمع بينهما الحب منذ عام 1936 أى  من ما يقارب الثمانون عاما وتفرقا.وبعد أن اصبحا  في نهاية العمر يتجمعان ثانية ويتزوجا بعد فراق طويل رغم معارضة  ابنائهما.

بالصور: بعد 77 عاماً يلتقى بحبيبته في دار للمسنين ويتزوجها بعد أن بلغا من العمر عتياً 1 24/9/2015 - 2:36 م

في اواخر الثلاثينيات من القرن الماضى وتحديداً في عام 1938في احدى القرى التركية  دق قلب مصطفي بحب دوندو، واراد مصطفي الشاب في ذلك الوقت أن يكلل حبه برباط ابدى حيث اخبر والده برغبته في الزواج  من دوندو. وما كان من والده إلى أن رفض رفضاً شديداً فشعر مصطفي بالصدمة وعدم الرغبة في الحياة بعد أن وقف والده امام حبه. فما كان من مصطفي الا الهروب والالتحاق بالجيش، وبعد اربعة سنوات قضاها في الجيش عاد ليجد محبوبته  اصبحت أم لطفل بعد أن تزوجت برجل اخر.فما كان من مصطفي الا أن يرحل من القرية ويتزوج وينجب اطفالا هو الاخر.إلى أن بلغ به العمر مداه وتوفيت زوجته فانتقل للعيش في احدى دور المسنين، واذا وهو جالس في فناء الدار يسمع احدى النزيلات تقول له  ماذا تفعل هنا يا مصطفي فنظر اليها واذا هيا حبيبته الاولى دوندو. وبدأ كلاً منهما يحكى إلى الاخر عن حياته التي بلعت أكثر من ثلاث ارباع القرن وبعد فترة زمنية قررا أن يتزوجا بعد  كل هذا الفراق.

وقد لاقى قرارهما معارضة شديدة من ابنائهما  وبعد الكثير من المحاولات وتدخل مدير الدار  وبعد انتظار دام لسنين طويلة جداً يتزوج العاشقان وينتقلا للعيش في منزل جديد بعد أن بلغ كلاهما العقد التاسع من عمره.CPU4nZiUkAALGGL