بالصور.. إدمان الكحول والمُخدرات يقود نجمة هوليود والعارضة الشهيرة “لوني ويليسون” إلى التشرُّد

شوهدت عارضة الأزياء السابقة “لوني ويليسون” وطليقة نجم برنامَج “باي واتش” التلفزيوني الشهير النجم الأمريكي “جيريمي جاكسون”، وهي تمشي حافية القدمين وتبحثُ بين القُمامة في شوارع لوس أنجلوس الأمريكية، بعد أن عانت لسنوات من الإدمان على المخدرات والكحول الذي تسبب لها بالعديد من المشاكل الصحية والعقلية.

بالصور.. إدمان الكحول والمخدرات يقود نجمة هوليود والعارضة الشهيرة "لوني ويليسون" إلى التشرُّد

عارضة الأزياء الشهيرة بلا مأوى منذ سنوات

وقالت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، أنَّ عارضة الأزياء السابقة، كانت بلا مأوى منذ ما يقرب من ست سنوات، وكانت قد اختفت عن الأنظار منذ الربيع الماضي حتى ظهرت يوم الثلاثاء الماضي في شوارع شاطئ البندقية بولاية كاليفورنيا الأمريكية حيث تمَّ تصوير لوني ويليسون وهي تدفع عربة تسوق مُكدسة بالأمتعة، بينما كانت تتوقف عند صناديق القمامة العامة حول المدينة الساحلية للبحث عن الطعام.

بالصور.. إدمان الكحول والمُخدرات يقود نجمة هوليود والعارضة الشهيرة "لوني ويليسون" إلى التشرُّد 1 5/3/2022 - 12:21 م

تتجول في الشوارع وتبحث عن الطعام في صناديق القمامة

وكان من الصعب التعرُّف على العارضة الشهير في وضعها الحالي بينما ترتدي طبقات كثيرة من الملابس البالية والمتسخة وتتجول دون حذاء، بعد أن كانت “فتاة غلاف مجلة” في وقت سابق.

بالصور.. إدمان الكحول والمُخدرات يقود نجمة هوليود والعارضة الشهيرة "لوني ويليسون" إلى التشرُّد 2 5/3/2022 - 12:21 م

وتم التقاط عددٍ من الصور للنجمة السابقة في أوقات مختلفة من اليوم حيث ظهرت وهي تشرب من مشروب “ماكدونالدز” عندما توقفت للبحث عن صندوق قمامة في الشارع، في حين تم رصدها مرة أخرى في وقت لاحق من المساء، وهي تنفث سيجارة وتحاول الحصول على الطعام من حاوية قمامة في زقاق.

بالصور.. إدمان الكحول والمُخدرات يقود نجمة هوليود والعارضة الشهيرة "لوني ويليسون" إلى التشرُّد 3 5/3/2022 - 12:21 م

إدمان الكحول والمخدرات قادتها إلى الكثير من المشاكل

والصور، التي نشرتها الصحف العالمية، تُظهر تناقضاً واضحاً في حياة “ويليسون الفاتنة” التي كانت قبل سبع سنوات فقط، تعيش “حلم هوليوود”، كعارضة أزياء تظهر على السَّجادة الحمراء في الأحداث المتلألئة جنباً إلى جنب مع النجم التلفزيوني الكبير جيريمي جاكسون، الذي تزوجته في عام 2012، وانفصلت عنه في العام 2014م.

بالصور.. إدمان الكحول والمُخدرات يقود نجمة هوليود والعارضة الشهيرة "لوني ويليسون" إلى التشرُّد 4 5/3/2022 - 12:21 م

ولكن إدمانها للكحول والمخدرات، جعلها تمُر بأوقات عصيبة وصلت حدَّ التشرُّد حيث كانت تنام في شوارع شاطئ البندقية بولاية كاليفوريا في ظروفٍ قاسية طوال السنوات الست الماضية، وتم العثور على ويليسون في الشوارع أول مرة منذ عامين في أكتوبر 2020م، بعد أن أصبحت بلا مأوى منذ حوالي عام 2016م، وفق “ديلي ميل”.

بالصور.. إدمان الكحول والمُخدرات يقود نجمة هوليود والعارضة الشهيرة "لوني ويليسون" إلى التشرُّد 5 5/3/2022 - 12:21 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.