بالصور……أجمل وأغرب الشوارع التي يمكنك زيارتها في العالم منها دولة عربية

من خلال مقالة اليوم سوف نتعرف على مجموعة من أجمل وأغرب الشوارع حول العالم  التي يمكنك زيارتها لتعرف عليها عن قرب,والتي تختلف كلياً عن الشوارع العادية التي اعتدنا على مشاهدتها، والشيء الأجمل أن من بين هذه القائمة شارع عربي.

بالصور......أجمل وأغرب الشوارع التي يمكنك زيارتها في العالم منها دولة عربية 1 4/11/2015 - 12:14 ص
شارع Knock off في الصين
شارع Knock off في الصين

يعتبر شارع” Knock off ” من أغرب الشوارع في الصين، حيث تملأه لافتات لمحلات شركة آبل وغيرها من الشركات المشهورة في العالم، والشيء الذي جعل من هذا الشارع محطة سخرية في الآنترنت، هو أن كل هذه الافتات وهمية، وتوضع على محلات فارغة، بهدف إعطاء المشترين شعور من يشتري من هذه الماركات العالمية.

شارع المظلات العائمة
شارع المظلات العائمة

يقع شارع المظلات العائمة في أجويدا بالبرتغال، وهو شارع يتميز بسمائه المملوئة بالمظلات الملونة، بمجرد السير في هذا الشارع ينتابك شعور بالبهجة والفرح.

شوارع شفشاون الزرقاء
شوارع شفشاون الزرقاء

تتميز شوارع مدينة شفشاون المغربية بجدرانها الزرقاء، والتي تجعلها محط إعجاب للجميع، فعند زيارتك لهذه المدينة حتماً سوف تحب اللون الأزرق الذي يملأها.

شارع يونج في كندا
شارع يونج في كندا

يعتبر شارع يونج من أطول الشوارع في كندا وحتى في العالم، ويصل طوله إلى 896 كيلومتر، وهذا هو السبب الوحيد الذي أدخله موسوعة جينيس للأرقام القياسية، إلا أنه فقد مكانه في موسوعة جينيس بسبب التغييرات التي أدخلت عليه في التسعينات.

التلال المغناطيسية في العديد من دول العالم
التلال المغناطيسية في العديد من دول العالم

ظاهرة التلال المغناطسية هي ظاهرة فيزيائية طبيعية، تتواجد في العديد من الدول حول العالم، منها الهند، كندا، ألمانيا، البرازيل، أستراليا، الصين، الولايات المتحدة، اندونسيا، جورجيا، قبرص، ويعتقد بعض السياح الذين يقومون بزيارة هذه التلال بوجود قوى خفية، هذه التلال لها تأثير كبير على الأجسام بسب السخور الممغنطة التي تؤثر على الجاذبية الارضية.