انهيار عروسة في يوم زفافها بسبب تورتة الفرح

تحرص كل عروسة على اختيار تورتة الفرح بكل دقة، وتتفاخر كل منهم بعدد ادوا التورتة أو بالمحل الذي قام بتصميم التورتة وتنفيذها، أو شهرة المصمم الذي صمم لها تورتة الاحلام. كما تحرص كل عروسة على التقاط الصور التذكارية وهي تقطع التورتة مع عريسها.. ولكن.. عروستنا راشيل لم يقدر لها السعادة في اهم يوم في حياة اي عروسة، حيث كان في انتظارها مفاجأة سيئة جدا.

انهيار عروسة في يوم زفافها بسبب تورتة الفرح 1 30/4/2015 - 10:47 ص

فقد انهارت عروستنا الجميلة باكية في أثناء حفل زفافها، وذلك بسبب اكتشافها أن تورتة الفرح، والتي اختارتها من أفضل وأكبر محال الحلوى ومكونة من 3 أدوار بسعر غالي وصل إلى حوالي 180 دولار، أنها فاسدة ولا تصلح للاكل والصثدمه انها حتى لا تصلح للتصوير مع العروسين.

الزفاف

فعند فيام راشيل وعريسها كريس بتقطيع التورتة لم تكن بالسهوله الكافية فقد أخذت معهم مجهودا كبيرا، ووقتا طويلا لعمل محاولات لإدخال السكين بها فقط، ولم يستطيعوا تقطيعها بسبب رائحتها الغير مقبولة.

وتقص راشيل قصتها قائلة: تورتة زفافي كانت من أهم وأكبر أمنياتى، وقد كنت اتحرق ليوم الزفاف من اجل رؤية التورتة التي حلمت بها كثيرا، لذلك فقد أصريت على شراء التورتة من أكبر وافخم محال الحلوى المتخصص في تورتات الفرح، كما دفعت في التورتة مبلغا ليس بالقليل وصل الي الـ180 دولارا وكان ذلك في مقابل تورتة بثلاث أدوار قصيرة من اجل أن تكون ممتازة الخامات والصناعه وفاخرة التجهيز.

تورتة الفرح

وتكمل راشيل قائلة: كنت في يوم الزفاف سعيدة جدا، حتى وصلنا الي لحظة تقطيع التورتة، وصدمت جداً بعدم قدرتي انا وكريس على استخدام السكين في التورتة، مما اصابني بالانهيار وأفسد علينا انا وكريس لحظة العمر بالتقاط الصور اثناء تقطيع التورتة، وقد دفعنى ذلك الي أن اترك الفرح واذهب الي المطبخ حتى فوجئت بالصدمة الكبيرة وهي تعفن التورتة بالكامل وعدم صلاحيتها للاكل أو التصوير.