“انخفاض” عدد حالات الاستشفاء من كوفيد لليوم 6 “بينما بايدن يدخل منصبه” مع استمرار تباطؤ زيادة ما بعد الكريسماس

انخفض عدد الأمريكيين الذين تم نقلهم إلى المستشفى بسبب كوفيد-19 لليوم السادس على التوالي يوم الثلاثاء حتى مع تجاوز عدد القتلى في البلاد 400000 – أكثر من عدد الأمريكيين الذين لقوا حتفهم في الحرب العالمية الأولى والحرب الكورية وحرب فيتنام مجتمعة.

"انخفاض" عدد حالات الاستشفاء من كوفيد لليوم 6 "بينما بايدن يدخل منصبه" مع استمرار تباطؤ زيادة ما بعد الكريسماس 3 20/1/2021 - 9:32 ص

تم الوصول إلى المعلم القاتم هذا الأسبوع حيث من المقرر أن يؤدي جو بايدن اليمين الدستورية اليوم الأربعاء.

مع مغادرة الرئيس ترامب المنصة، تولى بايدن أعلى منصب على وجه الأرض بينما تعهد بتلقيح 100 مليون أمريكي خلال أول 100 يوم له.

بعد خريف رهيب، بدأت بعض الولايات الأكثر تضررًا تشهد انخفاضًا مستمرًا في عدد الحالات في الأسابيع الأخيرة، بما في ذلك داكوتا ونبراسكا وكانساس. "انخفاض" عدد حالات الاستشفاء من كوفيد لليوم 6 "بينما بايدن يدخل منصبه" مع استمرار تباطؤ زيادة ما بعد الكريسماس 1 20/1/2021 - 9:32 ص

تشمل الولايات الأخرى التي أبلغت عن انخفاض في عدد حالات COVID-19 ميشيغان وتينيسي وأيوا وكولورادو ومينيسوتا وإنديانا وأوهايو وإلينوي ونيو مكسيكو ونيفادا وألاسكا وأوريجون.

وفي الوقت نفسه، انخفض عدد الأشخاص الذين تم نقلهم إلى المستشفى بسبب COVID-19 في 19 يناير مقارنة بالأسبوع السابق في 19 ولاية وظلوا على حاله تقريبًا في 30 ولاية بما في ذلك مقاطعة كولومبيا.

وفقًا لمشروع تتبع كوفيد، فإن حالات دخول كوفيد-19 إلى المستشفيات في ارتفاع في ولايتين فقط – أيداهو ونورث داكوتا.

شهدت هاواي انخفاضًا مذهلاً بنسبة 56 في المائة في عدد المرضى الذين تم علاجهم بالمستشفيات بسبب كوفيد-19 يوم الثلاثاء مقارنة بالأسبوع الماضي. "انخفاض" عدد حالات الاستشفاء من كوفيد لليوم 6 "بينما بايدن يدخل منصبه" مع استمرار تباطؤ زيادة ما بعد الكريسماس 2 20/1/2021 - 9:32 ص

شهدت ألاسكا وفيرمونت أيضًا انخفاضًا كبيرًا في عدد المرضى في المستشفى من أسبوع لآخر – 23 في المائة لكل منهما.

الولايات الأخرى التي شهدت انخفاضًا كبيرًا في عدد حالات الاستشفاء من كوفيد-19 هي وايومنج (17 في المائة)؛ داكوتا الجنوبية (17 في المائة)؛ ميشيغان (16 في المائة)؛ ويسكونسن (15 في المائة)؛ فيرجينيا الغربية (15 في المائة)؛ وكولورادو (15 في المائة).

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.