” انجيلينا جولي ” لماذا هي الأكثر شعبية في العالم

في استطلاع راي عن أكثر الاشخاص شعبية في العالم احتلت الممثلة الامريكية  ” انجيلينا جولي”  المرتبة الاولي لأكثر الشخصيات شعبية في العالم من النساء، اما بالنسبة للرجال فجاء ” بيل غيتس ” ملك التكنولوجيا في المرتبة الاولي.

انجيلينا جولي

وعن تقارير للمؤسسة التي اقامت استطلاع الراي انها اجرت الاستطلاع في 23 دولة حول العالم من بينها دول عربية، وسالت من خلاله أكثر من 25 الف شخص عن أكثر الشخصيات شعبية في العالم.

imagesويعتبر هذا الاستطلاع هو الثاني للمؤسسة، حيث حافظ كلا من انجيلينا وغيتس على المرتبة الاولي للمرة الثانية على التوالي بينما اختلف الترتيب بالنسبة لباقي الشخصيات التي شاركت في الاستطلاع، والتي وصل عددها الي 20 شخصية.

واحتلت انجيلينا جولي المركز الأول نظرا للاعمال الخيرية والخدمات الانسانية التي تقوم بها، حيث كرست جهودها للاعمال الخيرية وعينت سفيرة نوايا حسنة للمفوضية السامية للاجئين حول العالم التابعة للامم المتحدة، فقد قامت انجيلينا بزيارة مخيمات اللاجئين في أكثر من عشرين دولة بينها لبنان والكونغو، كما تاكد انجيلينا انها تتدخر ثلث اجرها من الافلام السينمائية للاعمال الخيرية، وكانت أول شخصية تحصل على جائزة مواطن العالم من رابطة الصحفيين المراسلين في الامم المتحدة عن عام 2003.

اما عن ترتيب الشخصيات الاخري فجائو على الترتيب التالي، “اولا” قائمة النساء جائت ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية في المرتبة الثانية، والسياسية الامريكية هينري كلينتون في المرتبة الثالثة، ومقدمة البرامج الامريكية اوبرا وينفيري رابعا، والسيدة الاولي في امريكا ميشيل اوباما خامسا.

وبالنسبة “للرجال” احتل الرئيس الامريكي باراك اوباما المركز الثاني، والرئيس الصيني شي جين بينغ ثالثا، وحصل الممثل الشهير جاكي شان على المركز الرابع، وجاء في الترتيب الخامس عالم الفيزياء الشهير ستيفن هوكينغ.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.