صور | لحظة خروج النجمة العالمية انجلينا جولي من المستشفى والذي فاجأت الجميع وصدمتهم بنحافتها

انجلينا جولي النجمة العالمية بعد معاناتها لمدة طويلة بالمستشفى بواشنطن، تفاجئ جمهورها ومحبها وتصدمهم بخروجها من المستشفى في أول صور لها وهي نحيفة جداً.

انجلينا جولي

ظهور النجمة العالمية انجلينا جولي

وقد ظهرت النجمة العالمية انجلينا جولى عند خروجها من المستشفي، للمرة الأولى في الصفحات الرئيسية للجرائد، وهذه ليست الصور الأولى لها بعد مرضها الذي انخفض وزنها إلى 35 كجم، وحالتها الصحية المتدهورة.

انجلينا جولي

ولكن هذا هو أحدث ظهور لها بعد دخولها للمستشفى ومعاناتها الكبيرة مع المرض، وقد خرجت من المستشفى وتوجهت إلى لندن لقضاء زيارة واسترخاء.

شاهد أيضاً: بالصور | هاش تاج يتصدر الفيس بوك هل ستموت انجلينا جولي، واعتناق انجلينا الإسلام

كيف تم تصوير النجمة العالمية انجلينا جولي

وقد التقطت لها بعض الصور للنجمة العالمية انجلينا جولى بعدسات خفية، والتي أظهرت خروجها من المستشفى وسوف تبدأ ممارسة حياتها الطبيعية في لندن .

انجلينا جولي

سر ذهابها إلى لندن

والجدير بالذكر أن ذهابها إلى لندن لم يكن للزيارة فقط، ولكن أيضاً هناك موعد مع وزير الخارجية البريطاني “وليام هيج” لتتناول معه الغداء ومناقشة بعض الأمور لفقراء العالم.

وقد ظهرت النجمة انجلينا جولى في الصور أنها شاحبة الوجه وأنها نحيفة جداً عن قبل، مقارنةً بوزنها السابق هذا الذي صدم محبها وجمهورها وزاد قلقهم عليها.

شاهد أيضاً : أنباء تفيد بوفاة انجلينا جولى في المستشفى، وتصريح من زوجها برايد بيت وشقيقها جيمس هافن عن حقيقة الخبر

براد بيت وانجلينا
براد بيت وانجلينا

تكذيب الشائعات من زوجها ومنها شخصياً

والجدير بالذكر أن بعض الشائعات طالتها وهي خبر وفاتها وخبر طلاقها من زوجها، ولكن خرج زوجها النجم العالمي براد بيت يكذب هذين الخبرين، وبعده خرجت هي بتصريح لها أنها لم تمت وأنها مجرد وعكة طبية.

شاهد أيضاً : براد بيت زوج انجلينا جولى يخرج عن صمته ويكشف حقيقتان، سر وفاة انجلينا جولي وسر طلاقهما

شاهد الصور لحظة خروجها من المستشفى

انجلينا جولي انجلينا جولي انجلينا جولي انجلينا جولي