انتقد الإجراءات الاحترازية ورفض اللقاح.. رحيل بطل الملاكمة الحُرة “فريدريك سينيسترا”

أعلنت وسائل الإعلام المحلية والعالمية صباح اليوم الثلاثاء 28-12-2021 خبر وفاة البطل العالمي في رياضة الملاكمة الحرة  والكيك بوكسنغ “فريدريك سينيسترا” عن عمرٍ يناهز 41 عاماً في مدينة “لييج” البلجيكية بعد صراع مع الفيروس التاجي كوفيد19 امتد لعدة أسابيع.

انتقد الإجراءات الاحترازية ورفض اللقاح..رحيل بطل الملاكمة الحُرة "فريدريك سينيسترا"

عارض الإجراءات الوقائية فصرعه المرض

هذا وقد عُرِف عن البطل الرياضي العالمي الذي يلقب “بأندرتيكر الملاكمة” رفضه تلقي أي نوع من أنواع اللقاح ضد الفيروس التاجي وانتقاده المتواصل للإجراءات الاحترازية التي فرضتها الحكومة في بلجيكا لمواجهة فايروس كورونا.

أجبره المدرب على دخول المشفى

بعد إصابته، رفض “فريدريك” دخول المستشفى مرات عديدة وأعلن أنه سوف يواجه المرض في المنزل، وعندما أجبره مدربه “عثمان ييجين” على دخول المستشفى تم احتجازه في غرفة العناية المشددة عدة أيام قبل أن يقرر الخروج مرة أخرى والاكتفاء بتلقي العلاج المنزلي مع الالتزام بالحجر الصحي، إلا أنه لم يتمكن من المواجهة.

حالة من الحزن وردود فعلٍ متباينة

مع انتشار خبر وفاة البطل الرياضي الكبير عمَّت حالة من الحزن أوساط الكثير من متابعيه حول العالم، بينما رأى بعض المعلقين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أن “أندرتيكر الملاكمة” كان يجب أن يلتزم بالإجراءات الاحترازية والبقاء في المستشفى حتى يتماثل للشفاء من المرض على اعتبار أنه قدر الله الذي يجب التعامل معه بما يحتاجه من علاج وتواضع.

أخيراً فقد رحل البطل الرياضي الكبير “فريدريك سينيسترا” في ساعته وعند انتهاء أجله لكنه في الوقت نفسه يترك رسالة تؤكد على ضرورة الأخذ بالأسباب الطبية والنفسية والإيمانية عند الشفاء وعند المرض.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.