انتقدت كيم جونغ فوصفتها كوريا الشمالية بالمرأة العاهرة!

لا تتردد كوريا الشمالية في اطلاق التصريحات ضد أعدائها الذين يقومون بتهديدها أو توجيه انتقادات لها لا سيما فيما يتعلق بالتجارب النووية التي تقلق العالم بأسره خشية اندلاع حرب نووية مع الولايات المتحدة التي تقف بالمرصاد لتهديدات الزعيم كيم جونغ ونظامه.

انتقدت كيم جونغ فوصفتها كوريا الشمالية بالمرأة العاهرة! 1 9/9/2017 - 2:46 م

هاجمت كوريا الشمالية مندوبة واشنطن في الأمم المتحدة نيكي هالي بوصفها بالعاهرة في رد واضح على تصريحاتها التي أطلقتها ضد الزعيم الكوري شمالي كيم جونغ بأنه “يتسول الحرب” بعد نجاح بيونغ يانغ باختبار أحدث تجاربها النووية السادسة ما قالت انها قنبلة هيدروجينية. وسخرت وكالة الآنباء الكورية من دعوى هالي في مجلس الأمن بفرض المزيد من العقوبات القاسية على كوريا الشمالية.

وأضافت الوكالة بأن هالي عليها أن تكون حذرة مع لسانها بالرغم انها قد تعيش الخداع الأعمى،  وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قال بأنه سيكون يوما حزينا لكوريا الشمالية في حال تم البدء بخيار عسكري ضدها، في الوقت الذي أظهر ترامب تراجعا عن إمكانية الخيار العسكري ضد بيونغ يانغ بالقول انه ليس الخيار الأول والحرب ليست حتمية. بعد أن كان توعدها قبل بالنار والغضب الشهر الماضي. إذا كررت تهديداتها التي تطلقها ضد الولايات المتحدة.

قطع النفط عن كوريا الشمالية

وتسعى واشنطن بقطع امدادات النفط لكوريا الشمالية بهدف معاقبتها على تجربتها النووية السادسة، حيث تقدمت نيكي هالي في مجلس الأمن بمشروع قرار ينصف على الآتي

  • السماح لكافة الدول باعتراض سفن كوريا الشمالية المشمولة بالحظر من أجل تفتيشها.
  • منع كوريا الشمالية من استيراد النفط ومشتقاته والغاز الطبيعي من كافة الدول ضمن الحظر.
  • حظر صادراتها من المنسوجات والفحم
  • حظر استئجار العمال الكوريين شماليين للعمل في الخارج وعدم دفع الأموال لهم.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.