“انتظروا” موعد عرض الحلقة 105 ارطغرل الموسم الرابع مُترجمة للعربية على موقع النور

ما زال مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع يُحقق نجاحاً يوماً بعد يوم، وحسب ما ذكره مُتاعبي وعُشاق المُسلسل عبر مواقع التواصل المُختلفة من أن الحلقة السابقة كانت من أروع الحلقات على الإطلاق، ويرجع السبب في ذلك من أن هذه الحلقة قد شهدت فتح ارطغرل لقلعة كارا جيسار والتي كانت سبباً في العديد من الفتن بين القبائل التُركية، وفرار ايريس قائد القلعة من ارطغرل، وينتظر المُتابعين ما سيحدث في الحلقة القادمة، حيثُ كثُر عليها البحث على مواقع التواصل الإجتماعي، ونحن من خلال موقعكم المتميز، موقع نجوم مصرية نقدم لكم متابعة يومية لكل حلقة من الحلقات، ومتابعة أبرز مشاهد المسلسل والذي تُعرض أحداثه على قناة trt التُركية.

الحلقة 104 ارطغرل
موقع النور ارطغرل 104
موقع النور ارطغرل الحلقة 105

“انتظروا” موعد عرض الحلقة 105 ارطغرل الموسم الرابع مُترجمة للعربية على موقع النور

حيثُ نُتابع معاً أحداث المُسلسل التاريخي ارطغرل وحلقات الجزء الرابع منه، ذلك العمل الدرامي التركي الذي حقق شعبية كبيرة في مختلف أنحاء العالم، وذلك مُنذُ بداية عرض الأجزاء الثلاثة الأولي منه، ونظراً للإقبال الشديد على مُتابعته، فقد وقعت القناة التريكة الأولى عقد شراكة مع موقع النور العربي بحيث يتم إذاعة المسلسل على القناة أول مرة وبثها في اليوم الثاني مترجمة على موقع النور.

صور الحلقة 105

صور الحلقة 104 ارطغرل الجزء الرابع

مواعيد مسلسل قيامة ارطغرل والقنوات الناقلة له

  • يُعرض مسلسل ارطغرل الجزء في موسمه الرابع هذا العام عبر شاشة قناة trt التُركية يوم الأربعاء من كُل أسبوع في تمام الساعة 8 مساءاً، ويُمكنكم معرفة تردد قناة تي آر تي بالدخول على هذا الرابط من هنا.
  • وبعد عرض الحلقة على القناة الأولى التُركية، وفي نفس الليلة يقوم موقع النور الإلكتروني بترجمة تلك الحلقة للغة العربية ورفعها على الموقع، ويُمكنكم زورانا الكرام مُشاهدة وتحميل الحلقات السابقة بالدخول على موقع النور.
  • وتقوم قناتي دعوة ووطن بعرض الحلقة مرة أخرى مُترجمة للعربية يوم الخميس من كُل أسبوع في الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، ويُمكنكم معرفة تردد قناة دعوة ووطن وذلك بالدخول من هنا.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.