انتحار Chester Bennington مطرب فريق Linkin Park في ذكرى ميلاد صديقه Chris Cornell

Chester Bennington – ذكرت صحيفة “ديلي ميل” وكثير من الصحف عن واقعة انتحار المطرب تشيستر بينينغتون مطرب فرقة لينكن بارك Linkin Park  يوم الخميس الماضي، وقد أصاب عشاقه الذهول من إعلان خبر وفاته وقد أنهى البوم فرقته الأخير One More Light، حيث أعلنت مصادر أمنية أن المطرب تشيستر بينينغتون  مطرب فرقة Linkin Park وجد مشنوقًا داخل منزله في ولاية لوس أنجلوس، وبذلك فقد اقدم على الانتحار بحسب المصادر المطلعة في منزله في Palos Verdes.

انتحار Chester Bennington مطرب فريق Linkin Park في ذكرى ميلاد صديقه Chris Cornell 4 27/7/2017 - 12:39 ص

انتحار Chester Bennington مطرب فريق Linkin Park في ذكرى ميلاد صديقه Chris Cornell 1 27/7/2017 - 12:39 ص

ويذكر أن المغني تشيستر بينينغتون Chester Bennington  والبالغ من العمر 41 عام قد عانى في السنوات الأخيرة من الإدمان وتناول الكحوليات، وقد كانت تربطه علاقة صداقة بينه وبين صديقه المغني كورس كورنيل Chris Cornell الذي رحل العام  الماضي بعد انتحاره مشنوقًا، وحدث انتحاره  في ذكرى يوم ميلاد صديقه Chris Cornell.

انتحار Chester Bennington مطرب فريق Linkin Park في ذكرى ميلاد صديقه Chris Cornell 2 27/7/2017 - 12:39 ص

انتحار Chester Bennington

خبر صادم لعشاق ومحبي مطرب لينكن بارك Chester Bennington من خبر وفاته والذي أكدت أكثر من صحيفة بحسب “ديلي ميل” و”TMZ”  أنه مات مشنوقًا داخل منزله بمنطقة بالوس فيرديس بلوس أنجلوس، وقد حاول الانتحار أكثر من مرة ويرجع السبب في ظروفه النفسية وإقدامه على المخدرات والكحوليات لما تعرض له منذ صغره على يد رجل من سوء معاملة.

انتحار Chester Bennington مطرب فريق Linkin Park في ذكرى ميلاد صديقه Chris Cornell 3 27/7/2017 - 12:39 ص

صداقة Chester Bennington وChris Cornell

ويذكر أن تشيستر بينينغتون قام بشنق نفسه في مناسبة ذكرى ميلاد صديقه الراحل كريس كورنيل Chris Cornell والذي رحل مشنوقًا في شهر مايو الماضي، وكان على علاقة صداقة به.

أعماله الأخيرة

ويذكر أن فرقة لينكن بارك Linkin Park قد أصدرت ألبومها الأخير One More Light وكان معهم تشيستر بينينغتون وكانت الفرقة تقرر عمل جولة نهاية شهر يوليو الحالي  لاحتلال البومها قائمة مبيعات بيليود، ولكنه قام بالفكرة التي سيطرت عليه أكثر من مرة طوال حياته.

أسرته

تزوج تشيستر بينينغتون زوجتين وأنجب ستة أطفال الزوجة الأولى سامنثا ماري تزوجها عاة 1996 وأنجب منها طفل واحد درافين، ثم طلقا سنة 2005، وتزوج أخرى تدعى “تاليندا آن بنتلي” وكانت تعمل عارضة أزياء سابقة واستمر الزواج 12 عام.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.