ام تنسى رضيعتها في السيارة وعندما ترجع تجدها جثة هامدة!

حادثة من افظع الحوادث التي يمكن السماع عنها استيقظ عليها الشارع الأردني ألا وهي وفاة طفلة رضيعة تبلغ من العمر 4 اشهر اخذتها معها والدتها الموظفة بمؤسسة حكومية ولكن نسيتها في خلف السيارة وعندما تذكرتها نزلت وجدتها فارقت الحياة واليكم كافة التفاصيل عن هذا الموضوع. 

ام تنسى رضيعتها في السيارة وعندما ترجع تجدها جثة هامدة

تفاصيل وفاة طفلة في سيارة والدتها 

لقد قامت الأم في الزرقاء الاردنية بأخذ طفلتها الرضيعة والتي تبلغ 4 اشهر معها الى العمل وذلك لعدم قدرتها على تركها مع خالتها حيث انها كانت ايضا في وظيفتها في ذات الوقت 

عندما لم تستطع الام ترك ابنتها مع احد من اقاربها قررت بأخذها معها الى العمل ومن ثم تركها في الحضانة التي تقوم برعاية أطفال الموظفين، ولكن مع انشغال الأم بالعمل نسيت أخذ الطفلة معها ونزلت ونسيتها في المقعد الخلفي بالسيارة، ولكن بعد مرور 4 ساعات تذكرت الام رضيعتها فنزلت مسرعة لتحضرها ولكن للأسف وجدتها فارقت الحياة.

تقرير الأجهزة الأمنية حول وفاة الطفلة الرضيعة 

  • عندما علمت الأجهزة الأمنية بخبر وفاة الطفلة احضرت على الفور للتحقيق في الامر لمعرفة ما اذا كانت تلك الوفاة حقيقية أم قام أحد بتدبيرها.
  • أثبتت الاجهزة الأمنية بأنه بالفعل تم وفاة الطفلة الرضيعة التي يبلغ عمرها 4 اشهر داخل سيارة والدتها بسبب اختناقها في السيارة لفترة طالت من الوقت وكان ذلك في منطقة قريبة من مدينة الزرقاء الأردنية حيث منطقة وقوف السيارات.

تقرير الطب الشرعي عن وفاة الطفلة الرضيعة 

لقد قام المدعي العام بإصدار قرار القيام بتشريح الطفلة في مستشفى الأمير فيصل بالزرقاء للتأكد ايضا من ان الوفاة طبيعية ولم يقم أحد بقتلها.

بعد تقرير الطب الشرعي تم إثبات بأن الطفلة توفيت بسس استفراغها واختناقها داخل السيارة ومن ثم قامت بتسليم جثمانها الى والدها لكي يقوم بدفنها.