الوشم العربي هو من كشف حقيقة مرض الفنانة العالمية الجميلة أنجلينا جولي

تم الكشف عن سر مرض انجلينا منذ فترة وجيزة عن طريق الوشم الذي على جسدها فقد انتشرت المواقع الاجتماعية بخبر اخزن الجميع وهو خبر وفاة الفنانة انجلينا جولي ولكن تم تكذيب الخبر من قبل زوجها الفنان العالمي برادبيت ولكن الأكيد هو أن الفنانة انجلينا تواجه مرضا خاصا وخطيرا.

أنجلينا جولي

وهو النحافة المفرطة والفقدان التام للشهية مما أدى إلى فقدانها للكثير من وزنها إلى أن أصبح وزنها حوالي ٣٥ كيلو ومن المعروف في الوسط الفني وخارجه أيضا هو مدى حب الجمهور العربي لهذه الفنانة ويرجع ذلك إلى مواقفها الإنسانية تجاه أحوال اللاجئين من سوريا في جميع أنحاء العالم.

وقد يكون هذا الحب هو ما دفع الفنانة انجلينا إلى القيام برسم بعض الوشم العربي على يدها وخاصة عند مرضها وقد تضمن هذا الوشم كلمة العزيمة مما جعل البعض قد فسر قيامها برسم هذه الكلمة بالذات لكي تكون بمثابة حافز لها في هذه الفترة العصيبة التي تواجه فيها مرضها.

وتستطيع بأمر الله التغلب على المرض والشفاء منه وتقوية عزيمتها لكي تصل إلى هذا الشفاء وان دل هذا الوشم العربي فإنما يدل على أنها تبادل الجمهور العربي حبه لها بحبها هي أيضا للعرب عامة واللاجئين خاصة والذين يحتاجون إلى العزيمة مثلهم مثل الفنانة انجلينا للتخلص من مأزقهم أيضا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.