الهجره إلى امريكا مجاناً


كثر َالحديث من رواد المواقع التواصل الإجتماعيه عن كيفية الهجره إلى امريكا مجاناً ، بعدَ ما اغلق الموقع الرسمي للهجره إلى امريكا أو ما كانَ ما يعرفهُ الكثير من الأشخاص بموقع الهجره العشوائي حيث ُ كان يوم 7 نوفمبر -2016 ، كانَ التسجيل في القرعه إلى الهجره إلى امريكا ، وظهرت الكثير من الأحداث التي سوف تتعرف عليها عزيزي القارئ في السطور القادمه .

الهجره إلى امريكا مجاناًَ بأفضل الطرق واسهلها 

بطريقة رسميهَ فتح َ باب التسجيل مجاناَ في القرعه الأمريكيه كل عام في اليوم الأول من اكتوبر ، كما ان التسجيل سوف َ يستمر شهر ، او انهُ سوف تزيد مده التسجيل عن الشهر إلى يوم إلى يومين ، وفي هذا العام فتح باب التسجيل على قرعة الهجره والسفر إلى امريكا في يوم 4 اكتوبر ،وقد تم اغلاق باب التسجيل للهجره إلى امريكا يوم 7 نوفمبر 2016 .

في الأونه الأخيره ظهر َ الكثير من الأشخاص كانت تروج عن قرعة الهجره إلى امريكا ، وان قرعه التسجيل ما زالت متواجده لحد الشهر الثاني من بدا التقديم إلى القرعه فهذا غير صحيح بتاتاً ، وبعض من الأشخاص ترسل الراغبين في الهجره إلى اماكن بريديه تخبرهم بأنهم فازو في القرعه في الهجرةِ إلى امريكا ، لكن توجب الحصول على هذه المعلومات الخاصه وجبَ دفع مبلغ مالي للسفر إلى امريكا وتسديد مبلغ مالي معين .

بعد ما تقوم من قرائة السطور عزيزي القارئ من المفترض من ان تكونَ شخص قادر على ان تعرف ان َ هناك طرق متنوعه في الهجرة ِ امريكا وبطريقه مجانيه ايضاً ، تعتبر ُ هذه الطرق مجانيه ورسميه والتي تخول ُ الشخص في السفر ِ إلى امريكا وان تمنحهم في الهجره بطريقه فانونيه .

سوف يتم فتح باب التسجيل للهجرة العشوائيه إلى امريكا في قرعه عام 2019 في شهر اكتوبر 2017 وسوف يستمر التسجيل حتى شهر وليس اكثر من ذلك .

للتسجيل في القرعه بطريقه رسميه وقانونيه من خلال ِ الرابط التالي هنا 

2016-12-07_071006

عزيزي القارئ هنا في الفيديو التالي سوف يشرح لكم عن كيفية التسجيل في الهجره إلى امريكا

التسجيل في القرعه للهجرة إلى امريكا طريقه مجانيه ولا يتقاضى منك الموقع اي  مبالغ ماليه ، واي شخص يقول لك ادفع مبالغ يعتبرُ نصب ، وان الرسوم الحقيقه التي سوف تدفع من خلالِ الفوز في القرعه في الهجره الأمريكيه والمال سوف  تدفع من قبل السفاره الأمريكيه .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

9 تعليقات
  1. عمردياب.عبدالحفيظ.محمود يقول

    عوز.اهاجر.الي.امريكا

  2. عمردياب.عبدالحفيظ.محمود يقول

    Poiuyt098765

  3. عمران ابرهيم عبدالغني الشلتوني يقول

    نا عمران… ممكن الهجر على امريكا

  4. Tawfiq Ali Mohamed يقول

    After the peace I know you my name is Tawfiq Ali Mohammed Nationality Yemen I want to emigrate United States where solidarity and law please accept your approval

  5. غير معروف يقول

    انا حسين من مصر وعاوز اهاجر امريكا

  6. احمد حجاج عثمان حجاج يقول
  7. احمد حجاج عثمان حجاج يقول

    احمد حجاج

  8. زينب عبدالرحمن يقول

    و اميليmohmedabdi081@gmail.com

  9. زينب عبدالرحمن يقول

    انا زينب من صومال اريد هجرة الى امريكا