النص الكامل لمرسوم التعبئة الجزئية في روسيا ونفاذ تذاكر المغادرة

التعبئة الجزئية في روسيا سببت في الكثير من القلق والتوتر لدى الروسيين، فالكثير من المواطنين الروسيين يبحثون على تذاكر من أجل مغادرة روسيا، ولكن لم يجدون تذاكر للخروج من البلاد والسبب الأساسي في إقبال المواطنين على الذهاب وترك البلاد هو تصريح رئيس البلاد في صباح اليوم الموافق الاربعاء التعبئة الجزئية في روسيا، وقد عمل هذا التصريح علي قلق وخوف العديد من المواطنين يريدون ترك البلاد على الفور.

معلومات عن النص الكامل لمرسوم التعبئة الجزئية في روسيا

وبسبب تصريح الرئيس فلاديمير بوتين عن أمر التعبئة الجزئية في البلاد يبحث المواطنيين عن تذاكر للخروج من البلاد في أسرع وقت ولكن غير قادرين على توفير أي تذاكر من تذاكر السفر إلي خارج البلاد.

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

والسبب في نفاذ التذاكر أنه تم بيعها اليوم بعد قرار التعبئة الجزئية الصادر من قبل رئيس دولة روسيا، فلذلك زاد الإقبال على تذاكر الخروج من البلاد وتم بيع جميع التذاكر المتاحة للخروج من البلاد ونفذت جميع الكمية المتاحة مع العلم أن وزارة الدفاع الروسية بدأت في تنفيذ قرار التعبئة الجزئية الصادر من قبل الرئيس الروسي.

وقد صرح وزير الدفاع الروسي أن قرار التعبئة الجزئية يتم تنفيذه علي الأشخاص الذين لديهم خبره ومحترفين كجنود، ولا يتم استدعاء الطلاب.

مرسوم تعبئة روسيا
النص الكامل لمرسوم التعبئة الجزئية في روسيا

سبب ارتفاع تذاكر الخروج من روسيا

والسبب الرئيسي في هروب العديد من الأشخاص من البلاد هو خوفهم من القرار الصادر من رئيس روسيا باستدعاء 300000 جندي احتياطي للإستعداد للحرب، كما خاف الأشخاص المتقدمين في العمر بعد السماح لهم بالخروج من البلاد.

وقد أدى إقبال العديد من الأشخاص على شراء تذاكر الخروج من البلاد إلى زيادة كبيرة في أسعار الرحلات، مع العلم أنه تم بيع تذاكر الخروج من البلاد بشكل قياسي في صباح هذا اليوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.