النجم الأمريكي ويل سميث يزور الأهرمات والمتحف المصري

لقد أتى الفنان الكبير ويل سميث هو وأفراد عائلته  مصر ليزور معالم مصر السياحية، وعبر الفنان العالمي عن حب الشديد لمصر وانه لم يتوقع مصر بهذا الجمال الخلاب وروعة الحضارة الفرعونية القديمة.

زاهى حواس ويل سميث فى المتحف المصري

معلومات عن الفنان ويل سميث:

ويل سميث هو فنان أمريكي ولد سنة 1968 حقق الكثير من النجاحات العديدة في مجال التمثيل والغني، كما حقق ناجحات كبيرة كمغنى راب باسم ذا فرنش برنسس سنة 1990,مثل الفنان ويل في مسلسل يطلق علية ذا فرنش برنسس أوف بل أير الذي استمر عرضة على القنوات الأمريكية أكثر من ست سنوات,ونجاح هذا المسلسل تسبب لخروج ويل من أن يشهر إفلاسه لأنه كان على مشكلة كبيرة مع شبكة n b c وأدى إلى استمراره في المجال الفن  .

زيارة ويل لمصر:

وصل النجم الكبير مصر الساعة الخامسة ونصف فجر يوم الأحد هو وأسرته وتوجه إلى الأهرامات وأبو الهول وتناول وجبة القطار بجوار تمثال أبو الهول وقال الفنان ويل سميث انه لم يتوقع أن مصر بهذا الجمال والطبيعة الخلابة كما قال أنة سعيد برؤية أبو الهول والأهرامات في وقت شروق الشمس، وعبر عن انبهاره  ببناء الأهرامات بالعظمة والفخامة التي يراها.

ويل سميث وعالم الآثار الكبير زاهي محروس :

لقد طلب النجم ويل سميث عندي وصولة يريد أن يرى عالم الآثار زاهي حواس الذي قد  تعرف علية في حفل تكريم أفضل مائة شخصية مؤثرة في العالم سنة 2006 وتعرف عالم الآثار الكبير علية هناك وعرض علية دعوة لزيارة مصر وقال ويل أنة قد لبي الدعوة وقال ويل أنة زيارة لمصر هي  أفضل رحلة حصل عليها في حياته.

وقال ويل سميث أنة كان يريد أن يأتي إلى مصر منذ  كان طفلا كان يتمنى  أن يكون فرعوني,وبعد أن قام النجم بزيارة الأهرامات  وأبو الهول توجه إلى  المتحف المصري حيث قضي وقت أكثر من ساعتين لكي تستمتع أسرته  من مشاهدة ما بداخل المتحف، وفي أثناء جولته بالمتحف تم منع الصحفيين من الدخول حتى يستمتع ويل وأسرته بالجولة داخل المتحف، وعد ويل العالم زاهي محروس انه سوف يزور مصر مرة أخرى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.