الممثل الهندي (شاروخ خان) يتعرض للصفع على وجهه من إحدى النساء

ملك الرومانسية كما يحب أن يطلق عليه محبيه ومعجبيه في جميع انحاء العالم وليس في الهند فقط (شاروخ خان) يعتبر من ألمع نجوم السينما الهنديه في الفترة الأخيرة، ويعتبر أبرز نجوم بوليود حاليا، حيث استطاع هذا الفنان القدير في السنوات العشر الأخيرة أن يستحوذ بجداره على قلوب الملايين في جميع أنحاء العالم، ويصبح نجم الشباك الأول في الأفلام الهندية في سينما بوليود.

الممثل الهندي (شاروخ خان) يتعرض للصفع على وجهه من إحدى النساء 1 7/3/2016 - 6:15 ص

ويتميز أداء هذا الفنان بالرومانسية والكوميديا في وقت واحد، حيث يستطيع بجدارة أن يجمع بين الاثنين في وقت واحد، وهذا ما جعله ينال هذه الشهرة الكبيرة في جميع أنحال العالم.

هذا وفي خبر مفاجئ وعاجل تسبب في صدمة بالغة لجميع معجبيه، أعلن الفنان الكبير (شاروخ خان)، أنه قد تعرض للضرب من إحدى النساء، وهذا ما لم يتوقعه أحد مطلقا، وقد جاء هذا الإعتراف خلال حضور (شاروخ خان) للمؤتمر الصحفي الذي أقيم للإحتفال ببرومو فيلمه الجديد (فان) والذي من المتوقع أن يتم عرضه في الهند في منتصف شهر إبريل القادم.

وقد جاء هذا الإعتراف من (شاروخ خان) ردا على سؤال أحد الصحفيين له،   هل جاء (مومباي) بالقطار أم بالطائرة؟ فأجاب (شاروخ خان) معترفا بأننه جاء إلى مومباي بالقطار لأول مرة في حياته، واعترف بانه تعرض للصفع من إمرأة داخل القطار، حيث قال (أثناء إنتظاري لتحويلة القطار حدثت مشادة بيني وبين إحدى السيدات على من يجلس على الرصيف، فقامت المرأه بصفعي أمام الجميع).