الممثل المصري عمرو واكد يثير الجدل بعد ظهوره في إحدى حلقات المسلسل الأمريكي “رامي” برفقة الممثلة ميا كاليستا

أثار الممثل الأمريكي من أصل مصري عمرو واكد الجدل بعد ظهوره في مسلسل “رامي” المثير للجدل برفقة الممثل رامي يوسف المنحدر ايضاً من أصول مصرية وممثلة أفلام البورنو المعتزلة ميا كاليستا. الممثل المصري عمرو واكد يثير الجدل بعد ظهوره في إحدى حلقات المسلسل الأمريكي "رامي" برفقة الممثلة ميا كاليستا 1 6/5/2020 - 3:05 م

يتحدث المسلسل عن قصة شاب مسلم يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ويحاول الالتزام بتعاليم دينه، ويعد المسلسل كوميدياً نظراً لأنه يعكس صعوبة الالتزام بالتعاليم الدينية في أمريكا. 

يؤدي دور البطولة بالمسلسل الممثل الأمريكي رامي يوسف، ويؤدي عمرو واكد إحدى أدوار البطولة بالمسلسل ولكن ما أثار الجدل واللغط بين الناس هو ظهور ممثلة الأفلام الإباحية مايا كاليستا بإحدى حلقات المسلسل المثير للجدل. 

وأكد عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أن الأمر ليس بذلك التعقيد، نظراً لأن الممثلة مايا خليفة قد اعنت اعتزالها منذ سنوات، كما أكد آخرون بأن المثلة الامريكية مجرد ضيفة شرف بالمسلسل وأنها تظهر في إحدى اللقطات فقط داعين الناس لعدم تهويل الأمر. 

واختلفت التعليقات بين الناس من بين مؤيد ومعارض وساخر، الأمر الذي أدى لاشتهار المسلسل في أيام فقط. 

وعمرو واكد هو ممثل أمريكي من أصل مصري، حائز على عدة جوائز مثل جائزة الغولدن غلوب” كما أنه اشتهر بتأدية عدة أفلام مثل فيلم “لوسي” في عام 2014