بعد يومين من مولده.. الصور الأولى لـ”تيمور” ابن الممثلة الهندية كارينا كابور

نقلت عدد من المواقع الهندية المهتمة بأخبار الفنانين، اليوم الخميس، الصور الأولى لمولود الفنانة الهندية المشهورة “كارينا كابور”، من زواجها الثاني مع الممثل الهندي الشهير سيف على خان، وأطلق الفنانيين اسم “تيمور على خان” على مولودهم الأول، بعد يومين من مولده.

بعد يومين من مولده.. الصور الأولى لـ"تيمور" ابن الممثلة الهندية كارينا كابور 1 22/12/2016 - 4:36 م

أول صورة لابن كارينا كابور

وأعلن كلا من كارينا كابور وزوجها سيف على خان، في بيان مشترك أول أمس الثلاثاء، الموافق 20 ديسمبر، أنهما رزقا بمولودهما الأول تيمور، وجهوا خلاله الشكر للإعلام على مساندتهم خلال الفترة الماضية.

سيف على خان يحمل مولوده الأول

مسيرة كارينا كابور الفنية

كابور من مواليد سبتمبر 1980 بمدينة مومباي الهندية لأسرة فنية الأمر الذي  سهل عليها دخول عالم التمثيل، فجدها الممثل وصانع الأفلام راج كابور، واختها هي الممثلة كاريشما كابور التي كانت من أبرز ممثلات التسعينات، ووالدها الممثل “راندير كابور” وعمها الممثل “ريشي كابور”.

وكانت كارينا كابور على علاقة بالممثل “شاهيد كابور” حيث بدأت علاقتها به عام 2004، وبعد انفصالهما، بدأت علاقة عاطفية عام 2008 مع الممثل سيف على خان الذي تزوجت منه في أواخر 2012.

وشاركت كارينا في العديد من الأفلام التي حازت عن أدوارها فيها العديد من الجوائز الفنية، فيلم “تشاميلي” عام 2013، وفيلم اللاجئين عام 2000، وفيلم “اسوكا” عام 2001.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.