المغني البريطاني إيد شيران يفاجئ محبيه بأغنية “Bad Habits” ويعلن عن موعد إطلاقها

أعلن المغني الإنجليزي الشهير إدوارد شيران عن موعد أغنيته الجديدة المقبلة والتي سيضيفها لقائمة ألبومه الجديد “After glow”، وقال إيد شيران عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي قبل فترة أنه يستعد لإطلاق أغنية جديدة قريباً “Bad Habits” مما اثار حماس وترقب محبيه ومتابعيه في مواقع التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم.

المغني البريطاني إيد شيران يفاجئ محبيه بأغنية "Bad Habits" ويعلن عن موعد إطلاقها 2 16/6/2021 - 9:20 م

ويُذكر أن إيد شيران يمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة جداً تقدر بالملايين من المتابعين، وقال إيد شيران صباح اليوم أن أغنية “Bad Habits” ستكون الأغنية المقبلة في ألبوم “After glow” الجديد والذي يحمل أغنية أٌخرى بنفس اسم الألبوم، وروج البريطاني ابن الـ 30 ربيعاً لأغنيته الجديدة بفيديو تشويقي يظهر فيه بزي شبيه بأزياء الهالوين، وقال شيران ان موعد إطلاق الأغنية سيكون في العشرين من يونيو الجاري وسرعان ما حصد الفيديو أكثر من نصف مليون مشاهدة في أقل من 8 ساعات.

ويذكر أن أغنية إيد شيران الجديدة ستأتي بعد فترة طويلة قضاها الفنان بعيداً عن الأضواء معللاً ذلك بأسباب عالية وبأنه يريد التركيز على الوقت الذي يقضيه مع عائلته.

المغني البريطاني إيد شيران يفاجئ محبيه بأغنية "Bad Habits" ويعلن عن موعد إطلاقها 1 16/6/2021 - 9:20 م

ويحظى إيد شيران بمتابعة أكثر من 47 مليون مشترك على مواقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” وبمتابعة 17 مليون شخص على تويتر، ومن أشهر أغاني ايد شيران اغنيتا Shape of you وPerfect اللتان حققتا أكثر من 7 مليار مشاهدة مجتمعتين على موقع يوتيوب.