المغني الإنجليزي سام سميث يعلن إصابته بـ كوفيد-19، ومخاوف من إصابة ديمي لوفاتو بالعدوى

صرح المغني الإنجليزي سام سميث أنه أصيب بمرض كوفيد-19 قبل عدة أسابيع من دون أن يعلم بذلك، وذلك قبل أن يجري فحصه برفقة عائلته ومن ثم تعافوا بنسبة 100% من المرض. المغني الإنجليزي سام سميث يعلن إصابته بـ كوفيد-19، ومخاوف من إصابة ديمي لوفاتو بالعدوى 1 22/4/2020 - 11:44 ص

المغني الإنجليزي سام سميث يعلن إصابته بـ كوفيد-19، ومخاوف من إصابة ديمي لوفاتو بالعدوى 3 22/4/2020 - 11:44 ص

وتعد إصابة سام سميث صدمة كبيرة لمتابعي الفن خصوصاً وأن سام يحظى بشعبية عالية بين جماهير الفن، وقال سميث أنه لم يخضع للفحص في البداية مما أدى إلى عدم معرفته بإصابته بالمرض مع عائلته، وأكد أنه أصيب أولاً ومن ثم بدأت الأعراض تظهر على شقيقته الصغرى لتتأكد إصابة كامل العائلة بالمرض.

يعرف عن سميث أنه كثير الترحال، ولربما إنتقل المرض إليه في خلال إحدى رحلاته، والجدير بالذكر هنا أن مخاوف الإصابة بـ كوفيد-19 لا تقتصر على سميث وعائلته فقط، بل هناك من هو قلق بشكل أكبر من إحتمالية إصابته بالمرض.

قبل أكثر من إسبوعين بدأ سام سميث تصوير الفيديو كليب الخاص بأغنيته “IAM READY”برفقة المغنية الأمريكية “ديميتريا لوفاتو”، ويبدو أنهما بدءا بالفعل في تصوير الأغنية نسبة لأن سام قام بنشر صورة تجمعه بالمغنية وهما يرتديان ملابس  بيضاء اللون في إشارة منهما للجماهير بإقتراب موعد صدور الأغنية، ولم تعلق لوفاتو بعد على ذلك. المغني الإنجليزي سام سميث يعلن إصابته بـ كوفيد-19، ومخاوف من إصابة ديمي لوفاتو بالعدوى 2 22/4/2020 - 11:44 ص

سام سميث يحظى بشعبية عالية جداً بين المستمعين نسبة لأنه حقق من خلال أغانية مبيعات وأعداد إستماع هائلة جدا تقدر بالمليارات ومن أشهر أغانية التي تخطت حاجز المليار مشاهدة على يوتيوب اغنية “DANCING WITH STRANGER” وأغنية “I AM GOOD AT GOOD BYES”