المصري “مينا مسعود” لبطولة فيلم ديزني القادم “علاء الدين”

وتستمر شركة ديزني في ابداعها الفني ويزداد تعلقنا بأبطال أفلامها منذ كنا صغار وحتى كبرنا ومهما اعيد إنتاج وإصدار تلك الأفلام سنظل نحبها ونبحث عنها.

شرت شركة Disney خبر انضمام مينا مسعود ونعومي سكوت عبر صفحتها الرسمية على موقع Twitter.

هذا وقد انتهجت ديزني في الآونة الأخيرة إعادة إنتاج أفلامها ولكن ليست بصورة كرتونية بل صورة حية واقعية،  مثل آخر افلامها التي عرضت في دور العرض ذلك الصيف ” الجميلة والوحش”، فلافي استحسان وإعجاب الجماهير.

ومن أجمل افلام ديزني الفيلم ذو الطابع العربي “علاء الدين”، والذي أنتج أول مره بصورة كرتونية في عام 1992 ولافي بشخصياته الرائعة قبولاً ونجاحاً كبيراً، لذلك فقد قررت شركة ديزني إنتاج فيلم “علاء الدين” في صورته الحية الواقعية. واستمرت أشهر في البحث عن من يجسد شخصية الأبطال  علاء الدين، وياسمين، والجني، حتى أعلنت منذ أيام عن الأبطال للعمل فكان :

مينا مسعود في دور علاء الدين

نعومي سكوت في دور الأميرة ياسمين.

و ويل سميث في دور الجني.

الجدير بالذكر أن مينا مسعود ممثل كندي_ مصري ولد من اصل وأبوين مصريين وله العديد من الأدوار في السينما الكندية، وقد وقع الاختيار عليه لأداء دور علاء الدين لملامحه الشرقية.

تدور أحداث قصة علاء الدين عن شاب فقير يوقعه القدر في حب الأميرة الجميلة ياسمين بنت السلطان بعد أن رآها تعزف فيتقرب منها وتبادله نفس المشاعر ولكنه يواجه معاداة الوزير “جعفر” الذي كان يطمع في حكم البلاد بزواجه من ابنة الحاكم الوحيدة ياسمين، ثم يعثر علاء الدين على المصباح السحري الذي يسكنه جني طيب يحقق الأمنيات وتتوإلى الأحداث والصراعات بين الأبطال في إطار درامي شيق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.