اللوتري والحصول على الجرين كارد والتسجيل في الهجرة العشوائية لأمريكا 2020

الجرين كارد هي البطاقة الخضراء التي تصدرها الولايات المتحدة الأمريكية والتي تعطي لحاملها الحق القانوني للعمل والعيش فيها بشكل دائم كما يستطيع حاملها التمتع بكافة الخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الأخرى التي تمنحها الولايات المتحدة الأمريكية لمواطنيها، فهي فيزا للاقامة الدائمة في الولايات المتحدة الأمريكية،  وهي لا تخدم صاحبها فحسب بل و يستطيع بها أن يستضيف أقاربه ويساعدهم في الحصول عليها، ويمكن لحاملي الجرين كارد التقدم لطلب الحصول على الجنسية الامريكية، وهذه الفيزا دائمة مدى الحياة، حيث يستطيع الحاصلين على الجرين كارد السفر بحرية تامة من وإلى الولايات المتحدة الأمريكية فهو مواطن دائم على أرض الولايات المتحدة الأمريكية ويتمتع بكافة الخدمات والحقوق التي يتمتع بها المواطن الأمريكي. 



الجرين كارد 2020

 تقوم السلطات الأمريكية في أول اكتوبر فتح باب الاشتراك في البطاقة الخضراء حيث يترقب  تلك القرعة  الأمريكية الملايين من الأفراد في جميع أنحاء العالم كل عام، ويقومون بالتسجيل فيها فقد يقوم أكثر من 50 مليون فرد على الأقل بالتسجيل فيها كل عام، ولكن نسبة الفوز فى هذه القرعة لا تتعدى 1% من عدد المسجلين فيها من جميع أنحاء العالم حيث يتم اعطائها لما يقرب من خمسين ألف فرد فقط كل عام، وذلك حسب احتياج الولايات المتحدة الأمريكية للعمل أو الدراسة فيها، ويعد برنامج اللوتري الأمريكي أي قرعة الهجرة الى امريكا من أشهر برامج الهجرة في العالم.



يجب التأكد من ان كل الاوراق تكون متناسبة مع الشروط المطلوبة وان يتم تقديم الملف بشكل كامل، وفي الوقت الذي يقوم المتقدم بتقديم طلب الحصول علي الجرين كارد يجب ان يتم تقديم الاوراق مع المسؤول الذي يدعم في الحصول علي الجرين كارد وذلك يكون من داخل الولايات المتحدة الامريكية مثل ان يكون من رب العمل، او تكون من العائلة.

الهجرة إلى أمريكا عن طريق الحصول على عقد عمل 

تعتبر هذه الطريقة من أسهل الطرق وأسرعها في الوقت للحصول على الجرين كارد، وتكمن صعوبة هذه الطريقة في أنها تحدد مجموعة وظائف معينة تحتاجها الولايات المتحدة الأمريكية وهم في الغالب من يعمل في مجال الطب أو الهندسة أو الصيدلة، وهذه المجالات هي الأكثر انتشارا فعن طريق الحصول علي عقد عمل وتوفير الشروط المطلوبة في الشخص المتقدم لها يمكن للشخص السفر الى الولايات المتحدة الأمريكية.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد