اللص المنحوس حفر نفق لسرقة البنك فوقع فيه| التفاصيل

قامت السلطات اﻹيطالية يوم الخميس 11 أغسطس بإنقاذ اللص التعيس الذي حاول سرقة بنك في مدينة روما اﻹيطالية.

اللص المنحوس حفر نفق لسرقة البنك فوقع فيه| التفاصيل 1 16/8/2022 - 4:06 م

وقد إستطاع اللص الذي تم إطلاق عليه اسم اللص المنحوس بمساعدة شركائه حفر نفق يبعد 6 أمتار من اﻷرض للوصول إلى البنك قصد السطو عليه.

ولسوء حظه إنهار عليه النفق ولم يستطع أن ينال هدفه، بينما إستطاع رفقائه اﻷربعة الخروج من النفق والفرار منه وظل الرجل مطمورا تحت اﻷرض ﻷكثر من 8 ساعات إلى أن جاءت فرق اﻹنقاذ وقامت بإخراجه من النفق ثم تم نقله مباشرة إلى المستشفى وفق ما أفادت به الشرطة اﻹيطالية لوكالة اﻷنباء الفرنسية.

و الجدير بالذكر أن الشرطة قامت بإيقاف اللصوص وهم يحفرون النفق تحت متجر فارغ في شارع مكتظ بالناس بالقرب من الفاتيكان حيث كانوا يخططون الى سرقة البنك في عطلة نهاية الاسبوع.

ولقد إعتقلت الشرطة اﻹيطالية 4 أشخاص أخرين تشتبه مشاركتهم في عملية السرقة حيث أفاد المكتب الصحفي للشرطة اﻹيطالية أنه تم القبض في أول اﻷمر على رجلين من نابليون لمحاولة مقاومتها لضابط عام وإعتقلت في مدينة روما إثنين أخران بسبب اﻷضرار التي لحقت بهما أثناء عملية الحفر وإنهيار النفق.

وتتهم الشرطة اﻹيطالية الرجال 4 باﻹضافة إلى اللص التعيس الذي تم إنقاذه من النفق ونقله إلى المستشفى بالتخطيط لسرقة المصرف في يوم اﻹثنين 15 أغسطس.

وقال أحد سكان الحي القاطنين قرب البنك لوكالة فرانس برس أن لا أحد من سكان المنطقة إنتبه لعملية الحفر نظرا لعدم إصدار اللصوص ﻷية ضجيج أو ضوضاء وأضاف أيضا أن المتجر كان مغلقا وفارغا ومعروضا لتأجير وكانوا يظنون أنه يخضع لعملية الصيانة لذلك كان من الصعب عليهم معرفة عملية السرقة الذي يخططون لها.

وتفاعل رواد مواقع التواصل اﻹجتماعي مع هذا الخبر إذا هناك أشخاص وصفوه باللص التعيس وهناك أخرون وصفوه باللص المنحوس وفئة أخرى قالوا “من حفر حفرة وقع فيها”.

وعلى مايبدو أن اللص المنحوس ليس محترفا في التخطيط والتنفيذ  لعمليات السرقة، فبعدما إنهار النفق وقع اللص ضحيته وظل تحت التراب بينما  إستطاع اللصوص الاربعة الآخرين النجاة بأنفسهم ولم يساعدو شريكهم في عملية الفرار من النفق أثناء انهياره.

اترك تعليقاً