اللاعب العالمي “كريستيانو رونالدو” يتصدر أول قائمة مشاهير “الإنستجرام” بـ 144,4 مليون متابع

“كريستيانو رونالدو دوس سانتوس “، المعروف بـ” كريستيانو رونالدو”، هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب في مركز الهجوم مع نادي “يوفنتوس” الإيطالي ومنتخب البرتغال لكرة القدم، ويبلغ من العمر 33 سنه.

اللاعب العالمي "كريستيانو رونالدو" يتصدر أول قائمة مشاهير "الإنستجرام" بـ 144,4 مليون متابع 1 2/11/2018 - 11:28 م

اللاعب العالمي “رونالدو ” يلعب حالياً لدى نادي “يوفنتوس” الإيطالي بعد انتقاله من نادي “ريال مدريد” الاسباني، وهو من أكثر المشاهير الشباب متابعة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وصل عدد الجماهير في قائمة المتابعين على حساب “رونالدو” في الإنستقرام إلى 144,4 مليون فرد من مستخدمي الإنستقرام، وبذلك فهو قد سبق المغنية “سيلينا غوميز” في المتابعين، حيث يبلغ عدد متابعيها 144,3 مليوناً فقط.

يتمتع “رونالدو” بشعبية وشهرة عالمية خاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تجاوز عدد مُتابعيه مُنافسه الأرجنتيني، لاعب برشلونة الشهير ” ليونيل ميسي” الذي يتابعه 100 مليون فقط، وهذا مؤشر  يؤكد أن “رونالدو” لديه معجبين  وجمهور كبير من كل أنحاء العالم.

ومن جانب آخر فإن “كريستيانو رونالدو” له نشاط ملحوظ ومستمر على الإنستقرام، فهو يشارك جمهوره تفاصيل كثيرة في حياته، وينشر صور له ولعائلته بشكل دائم، وينشر أيضا صور له في ملعب الكرة وأثناء التمارين.

وَيُذكر أن من ضمن قائمة المشاهير التي يتابعهم ويهتم لهم مستخدمي إنستقرام المغنية “أريانا غراندي”، والتي يبلغ عدد متابعيها 132 مليون والممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية ” كيم كاردشيان” والتي نالت شهرة كبيرة على وسائل التواصل الإجتماعي الفترة الأخيرة يتابعها 120 مليون، والممثلةوالمغنية الأمريكية “بيونسي  جيزيل” يتابعها 119 مليون.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.