الكيان الصهيوني “اسرائيل” يحصل على زيادة في المساعدات العسكرية من امريكا

إستطاع الكيان الصهيوني الحصول على زيادة في المساعدات العسكرية السنوية التي تقدمها الولايات المتحدة الامريكية في استغلال جيد للظروف الراهنة في المنطقة والاتفاقية النووية الموقعة مؤخرًا بين أمريكا وايران.

امريكا واسرائيل

حيث افادت تقارير من وسائل اعلامية تابعة للكيان الصهيوني المحتل، بأنة تم التوصل مع الادارة الامريكية على زيادة حجم الامدادات العسكرية إلي 4 مليار دولار، بزيادة 800 مليون دولار عن السابق سنويا لمدة عشر سنوات من الان.

و كانت إدارة الكيان الصهيوني تطمح إلي وصول حجم الامدادات إلي اربع مليارات دولار ونصف، ولكن محاولاتها للوصول لذلك الرقم قد بائت بالفشل

و يأتي ذلك الاتفاق بعد تعهد وشنطن بزيادة الانفاق الأمني على الكيان المحتل بعد توقيع الادارة الامريكية الاتفاق النووي مع إيران

مع إشتراط الادارة الامريكية على الكيان الصهيوني بالموافقة شرط عدم التوجة بالطلب إلي الكونغرس الامريكي  كما ذكرت صحيفة “إسرائيل هيوم”.

و من المؤكد أن تستمر مفاوضات الكيان الصهيوني لزيادة المعونات العسكرية الفترة القادمة معلقين رغبتهم على الاوضاع في المنطقة وانهم حاطون بالخطر من كل اتجاة.

كما انة من المؤكد أن يكو لإسرائيل دور قريب في القتال الذي يدور في سوريا نظرًا لطمع اسرائيل العسكري من بداية نشأة الدولة العبرية في هضبة الجولان المحتل جزأ كبير منها ومن الطبيعي أن تخضع الادارة الامريكية لطفلهم المدلل المتمثل دول الكيان الصهيوني المثامة على الاراضي الفلسطينية.



اترك تعليقاً