الكشف عن حقيقة اظلام كوكب الارض لمدة 15 يوما خلال شهر نوفمبر

انتشرت منذ ايام قليلة صور مظلمة للارض وقد كتب عليها خبرا يدور حول الظلام الدامس الذي يمر به كوكب الارض في الفترة فيما بين 15 نوفمبر إلى 29 نوفمبر والتي لم تحدث منذ مليون عام.

الكشف عن حقيقة اظلام كوكب الارض لمدة 15 يوما خلال شهر نوفمبر 1 12/10/2015 - 4:43 ص

هذا وقد علل البعض هذه الظاهرة والتي سميت باسم:  ( نوفمبر بلاك اوت  ) بسبب ما يحدث بين كوكب المشتوى وكوكب  الزهرة الذين  يتحركان معا في خط متوازى  مما يجعل هذه  الظاهرة هي المسئولة الاولى والاخيرة عن هذا الظلام الدامس الذي تتعرض له الارض، كما تتسبب في ارتفاع درجة حرارة الارض فيما بين 6 إلى 8 درجات.

كما نادت بعض الاصوات خائفة مما قد يحدث للقطب لشمالي والقطب الجنوبي في حال ارتفاع درجات الحرارية في اليوم الاسود  و مدى تأثيره على القطبين  , هذا وقد اصدرت اليوم وكالة ناسا تقريرا نفت فيه أن تكون قد اصدرت تقريرا بخصوص الظلام الذي تغرق فيهالارض ونتائجه.

و اضافت وكالة ناسا أن ارتفاع درجات الحرارة هي اقصى ما يصيب كوكب الارض، وان سكان القطب الشمالي والقطب الجنوبي سيشعرون كانهم  في فصل الشتاء فقط  ، بينما لن يحدث هذا الظلام الذي ادعاة موقع يسمى Huzlers متخصص في تبنى اطلاق أخبار حقيقية ولكن بصورة تسبب بعض الارتباك والتشويش للقارئ.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.