القيادة العامة للجيش السوري: تعلن عن أول إصابة بفيروس كورونا في البلاد


أعلنت بعض التقارير الصحفية الدولية عن إصابة أول حالة سورية بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، الذي أصبح يشكل خطراً على الإنسانية حيث أصاب العديد من دول العالم وأصبح منتشراً بشكل كبير جداً.

القيادة العامة للجيش السوري: تعلن عن أول إصابة بفيروس كورونا في البلاد 1 23/3/2020 - 2:03 م

وأكدت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية حرصها على الاضطلاع بواجباتها الوطنية تجاه البلاد وحماية أبنائها من أي أخطار وتهديدات، مشيرة إلى أنها اتخذت  بعض الإجراءات الوقائية والاحترازية لضمان سلامة جميع المقاتلين، ومنع انتشار الوباء الخطير الذي بات يهدد العديد من دول العالم.

القيادة العامة للجيش السوري: تعلن عن أول إصابة بفيروس كورونا في البلاد 2 23/3/2020 - 2:03 م

وبحسب ما ذكرته وكالة الأنباء السورية “سانان” إن القيادة العامة للجيش أشارت في بيان لها أنه تم إصدار العديد من النشرات التوجيهية والتعاميم التي تتضمن إرشادات حول الطرق الصحيحة للوقاية من الفيروس في أماكن إقامتهم وعملهم، كما تم اتخاذ مجموعة من التدابير للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد من ضمنها منع التجمعات والحشود والعمد بقدر الإمكان على تخفيف الازدحام لحماية أبناء الوطن من انتشار الوباء.

القيادة العامة للجيش السوري: تعلن عن أول إصابة بفيروس كورونا في البلاد 3 23/3/2020 - 2:03 م

ونصحت القيادة العامة للجيش أنه يجب على كل مواطن استخدام الكمامات والقفازات لمنع انتشار العدوى، كذلك فقد تم إيقاف النشاطات الرياضية العسكرية الخاصة بالجيش.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.