القصر الملكي يفاجئ الجميع بالصمت حول خبر وفاة الملكة اليزابيث ولماذا لم يفعل عملية جسر لندن

أصبحت شائعة وفاة ملكة بريطانيا اليزابيث مثل الفيروس في الانتشار  والتي كان مصدرها إحدى مواقع الموظفة لأخبار المشاهير الأكثر سرية والذي نشر خبر وفاتها على الحساب الرسمي في انستقرام ويتابعه 2.8 مليون  وسط مزاعم من بعض تقارير المراسلين الاخباريين تفيد ان الملكة اجرت اتصالاً هاتفيا مع رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يوم الأربعاء بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

القصر الملكي يفاجئ الجميع بالصمت حول خبر وفاة الملكة اليزابيث ولماذا لم يفعل عملية جسر لندن 1 24/2/2022 - 2:51 ص

ما هي حقيقة وفاة اليزابيث الثانية

لكن تغريدات وفاة الملكة تم التراجع عنها بحذفها ليتبين انه نشرت من حساب مزيف، بحسب نجم تلفزيون الواقع السابق جيسون لي. والذي قدم ضمن التغريدة على الحساب المفترض اعتذارا للعائلة المالكة ملقيا باللوم على صحفي متدرب نشر مسودة عن طريق الخطأ.

ورداً على اتهامات الصحفيين للموقع بنشر الشائعات الكاذبة، ألمح لي إلى دعمه للتقرير المتعلق بوفاة الملكة، بقوله إنه لم يكذب مطلقاً ولم يخطئ ابداً في أي وقت.

وكان الموقع مصدر خبر وفاة الملكة وهو المشار إليه Hollywood Unlocked على شبكة الأنترنت، أدعى حصوله على معلومات مقربة من القصر الملكي تفيد بالعثور على اليزابيث ميتة يوم الثلاثاء وذلك قبل حضورها المقرر حفل زفاف رئيس تحرير مجلة فوغ البريطانية إدوارد إنينفول.

لكن الغريب ليس عدم تأكيد مواقع أخرى أخبار وفاة ملكة بريطانيا، إنما عدم إصدار القصر الملكي بيانات تفند مزاعم الوفاة الفعلية.

ما هي عملية جسر لندن المرتبطة بوفاة الملكة

ويشكك في تقارير وفاة ملكة بريطانيا التي بلغت عتيا من العمر 95 عاماً، بسبب عدم حدوث الإجراءات المتبعة في ما يتعلق بوفاة الملكة ضمن عملية جسر لندن، عندما تموت الملكة، وهو ما لم يتحقق بإخطار رئيس الوزراء وكبار المسؤولين في غصون ساعات فقط من الوفاة، وذلك عبر المكالمات الهاتفية، وبالتالي إعلان الأمير تشارلز ملكًا على الفور كما سيقوم القصر الملكي بإصدار بيان رسمي بوفاة الملكة  وسيؤكده موقعه عبر الأنترنت.

وكان تم إعلان إصابة ملكة بريطانيا اليزابيث يوم الأحد بـ covid19 ونتج عنه اعراض لا تزال مستمرة تشبه نزلة البرد الخفيفة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.