القبولات المركزية 2017 موقع وزارة التعليم العالي ودائرة الدراسات mohesr.gov.iq

تعلن نتائج القبولات المركزية 2017 للجامعات والمعاهد في العراق اليوم، وستنشر نتائج قبولات الجامعات والمعاهد في العراق عبر موقع وزارة التعليم العالي العراقية، ودائرة الدراسات والتخطي والمتابعة، وموقع ناجح، وشبكة أخبار الناصرية، والسومرية نيوز، والازدهار والعديد من المواقع، وسنقدم لكم رابط موقع وزارة التعليم العالي لعرض نتائج القبولات المركزية 2017.

القبولات المركزية 2017 موقع وزارة التعليم العالي ودائرة الدراسات

يعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عبد الرازق العيسي بعد ظهر اليوم الخميس نتائج القبولات المركزية 2017 للجامعات والمعاهد العراقية، وسيتم نشر الحدود الدنيا للقبول المركزي لجميع الجامعات الحكومية العراقية والمعاهد على موقع وزارة التعليم العالي.

ظهرت نتائج القبول المركزي 2017 للجامعات العراقية والمعاهد عبر موقع البوابة الإلكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة، والرابط مدرج بنهاية الموضوع

نتائج قبولات الجامعات والمعاهد العراقية 2017 موقع دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة

أكدت وزارة التعليم العالي في العراق أن المؤتمر الصحفي لوزير التعليم العالي سيبدأ في الثانية عشر من بعد ظهر اليوم الخميس الموافق 27 أكتوبر 2016، حيث تعلن نتائج قبولات الجامعات والمعاهد في العراق والتي سببت حالة من الضيق والقلق لدى الطلاب، مع بداية العام الدراسي الجديد.

نتائج القبول المركزي 2017

نرفق لكم جميع المواقع الإلكترونية التي ستتيح نتائج القبولات المركزية في العراق، وبالتحديد رابط موقع وزارة التعليم العالي لعرض نتائج البول المركزي 2017، وحتى الآن لم يتم استيضاح بعد طريقة معرفة نتائج الترشيح أو القبول المركزي.

موقع نتائج القبولات المركزية 2017

نرفق لكم موقعي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بخلاف رابط موقع دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة، حيث يمكنكم الدخول إليهم ومعرفة نتائج القبولات المركزية 2017 بعد قليل.

ظهرت النتائج الآن من موقع نتائج قبول الجامعات العراقية موقع وزارة التعليم العالي

نتائج القبول المركزي موقع البوابة الإلكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة

ظهرت نتائج القبول المركزي الآن ويمكنكم الاستعلام عن نتائج الدورين الأول والثاني بالرقم الامتحاني من الرابط المدرج بعالية.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.