القبض على خليجية اختلست 11 مليون درهم وانفقتها على عشيقها لإقناعه بالزواج

في واحدة من أكبر جرائم اختلاس الأموال على الإطلاق، قامت شرطة أبو ظبي بالقبض على سيدة تبلغ من العمر 33 عاما موظفة خليجية قامت بإختلاس نحو 3 ملايين دولار، وهو ما يعادل حوالي 11 مليون درهم إماراتي، وقامت بإنفاقها على عشيقها الذي يصغرها بنحو 7 سنوات كاملة، وذلك حيث بعد أن اغراها بالزواج منها وأهملها، على الرغم من انه متزوج من سيدة وحياته مستقرة.

القبض على خليجية اختلست 11 مليون درهم وانفقتها على عشيقها لإقناعه بالزواج 1 3/6/2017 - 3:18 م

وصرحت مصادر بالمباحث الحنائية بان المتهمة قامت بإنفاق الكثير من الملايين على الشاب في صور شراء سيارات فارهة وباهظة الثمن، وشراء بيت ذو رفاهية غير عادية، ورحلات سفر سياحية على درجة رجال الأعمال إلى العديد من الدول الأوروبية، بالإضافة إلى انفاق الأموال على شقيق الشاب أيضاً ليعيش هو الأخر في ترف وغنى فاحش.

وحسب التفاصيل التي نشرتها “الإمارات اليوم”، قام بعض الموظفين في إحدى المنشأت الإماراتية بأبو ظبي بتقديم بلاغ إلى الشرطة بقيام تلك الموظفة الخليجية بإختلاس أموال الموظفة حيث استغلت منصب زميلة لها وقامت بتمرير عملية بيع وهمية وبطرق إختلاس إحترافية قامت بالإستيلاء واختلاص مبلغ 11 مليون درهم أي ما ياقرب 3 ملايين دولار أمريكي.

وتم القبض على المتهمة والشاب عشيقها وأخيه، وتمت مواجهة المتهمين بالتهم الموجهة إليهم وبالفعل قاموا بالإعتراف بالجريمة التي قاموا بإرتكابها، وتم إحالة كافة المتهمين إلى النيابة المختصة  لمباشرة التحقيق في الجراءم التي ارتكبوها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.