الفنان العالمي “فان دام” يفاجئ العالم بحديثه عن الإسلام والنبي محمد

النجم العالمي “فان دام” إستطاع أن يحوز على محبة وإعجاب الكثير في الشرق الأوسط وخاصتنا الدول العربية حيث يعد من أوائل نجوم الأكشن في هوليود ويتميز ببنية قوية للغاية وسرعة في الحركة والفنون القتالية كما كان من أكبر الملاكمين في الولايات المتحدة الأمريكية مما جعل الإعلامية “منى الشرقاوي” تستضيفه في برنامجها “نعم أنا مشهور” الذي يذاع على قناة “أم بي سي. مصر”.

الفنان العالمي "فان دام" يفاجئ العالم بحديثه عن الإسلام والنبي محمد

وفاجأ العالم بتصريحات لم يتخيلها أحد على الرغم أنه غير مسلم لكنه وصف النبي الكريم “محمد صلي الله عليه وسلم ” بالذكاء والقدرة على فهم ما يحدث حوله وكان منظم وله رؤية مستقبلية وأوضح أنه تعلم منه الكثير لأنه كان على علم بطريقة الحفاظ على الجسم بتناول الطعام الجيد والمفيد مثل الخبز واللوز والتفاح فذلك مفيد جداً لصحة الإنسان.

وينصح الشباب بممارسة الرياضة ويحذرهم من تناول العقاقير الكيميائية التي تسمى منشطات وعقاقير فهي تشكل خطر كبير على صحة الشباب مشيرا إلى تنظيم الغذاء وتناول اللحوم والخضروات كما نصح الشباب بالحفاظ على صحته بالتوجه إلى الإسلام والقراءة فيه، “لأن الرسول كان مثالًا يحتذى به في كل شئ، حتى في كيفية تناول الطعام.

أضاف فان دام أنه يحافظ على صحته بالسير على نهج الرسول محمد ويتبع نظامه في الغذاء ومواعيد النوم وتقليل تناول اللحوم مشيراً إلى أنه يتناول في يوم واحد في الأسبوع القليل من اللحوم وعيون وقلوب الحيوانات مثل الحصان والصقور.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

4 تعليقات
  1. ابو حبيبه يقول

    ياعم مش مهم لوز ولاعنب حتى… المهم الراجل ده طا لما شاف شئ كويس من وجهة نظرة فى الاسلام.. حتمت سيبحث عن الاكتر فى الدين الاسلامى.. وقد يهديه الله للاسلام يوما ما..

  2. حسن يقول

    هل ما أعجبك فى الإسلام هو الخبز واللوز والتفاح فقط !!!؟؟؟ طيب … لماذا لا تدخل
    فى دين الله طالما أعجبك وإقتنعت به ؟؟؟ أم هو ….كلام لزوم القعدة والمكان وتاخد
    لك قرشين بم أنك خالى عمل ؟؟؟؟

  3. غير معروف يقول

    ايها الفنان العالمي ” فان دام ” انا لا اعرفك جيدا لاختلاف الجيال بيننا لكني تابعت مقابلتك في دبي ،،،، انت انسان عظيم بكل الابعاد ،،، انت جميل ورائع ومتواضع وكريم النفس ،، اخلاقك اسلامية ،، اتمنى لك دوام التوفيق بالصحة والسلامة ،،،،،،،، ؟غزال الدوح ،،،،،ك