العلماء يكشفون حقيقة الكائن الفضائي الذي يعيش معنا في كوكب الأرض

يعلم الجميع أن الأمر من الصعب جداً تصديقة، ولكن العلماء يؤكدون أن الأخطبوط هو كائن فضائي يعيش على كوكب الارض، وذلك بعض فحصهم للحمض النووي لهذا المخلوق، مؤكدين أنه مخالف بشدة لكل المخلوقات الأخري على كوكب الارض.

العلماء يكشفون حقيقة الكائن الفضائي الذي يعيش معنا في كوكب الأرض 1 15/8/2015 - 1:43 م

وقال العلماء بعد تحليل أول تسلسل جيني متكامل للأخطبوط، أنه لا يمكن أن يكون كائن عادي، حيث أنه يمتلك مستوي معقد جداً من بروتينات الجينات المشفرة، حيث يملك 33 ألف جين مشفر وهو أكبر من العدد الذي يملكة الآنسان.

ونقل موقع روسيا اليوم تصريح عن الدكتور كليفتون راجسدال العامل الباحث في جامعة شيكاغو، يقول فيه أن الأخطبوط مختلف عن جميع الكائنات الحية في كوكب الأرض حتى أبناء جنسه من الرخويات، فهو يمتلك 8 أذرع تمكنه من القيام بالعديد من المهام، كما لديه نسبة ذكاء عالية في حل جميع المشاكل التي يتعرض لها.

وقد قال العالم الراحل مارتن ويلز سابقاً أن الأخطبوط هو كائن فضائي، أنتقل قديماً للعيش في كوكب الأرض، وبعد البحوث الأخيرة التي أجراها العلماء على التسلسل الكامل للجينيوم، تم تأكيد تلك النظرية، التي ربما لا يؤمن بها الكثيرين ويعتقد أنها محض خيالات.

ومن الأشياء التي تدعم نظرية أن الأخطبوط في الأصل كوكب فضائي، أنه يقوم بأشياء خارقة للعادة، مثل أنه يمتلك 3 قلوبن وقدرتة على تجديد الأطراف التي تتهالك أو يتم بترها، وعينية الشديدة الحساسيةن وأطرافة القوية والمرنة والتي تمسك أي شيءبقوة خارقة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.