العرافة البلغارية.. “فانجا العمياء” تكشف ما سيحدث لترامب لاحقا

على الرغم من أننا نؤمن بالحديث الشريف الذي يقول فيما معناه “كذب المنجمون ولو صدقوا” إلا أننا نورد هذا الموضوع على سبيل متابعة الأحداث والحكايات التي تجري من حولنا في العالم، و يقال أن العرافة البلغارية العمياء الراحلة«فانجا» تنبأت بإصابة الرئيس الأمريكي ال 45 (هو الرئيس الحالي دونالد ترامب) بفيروس خطير سيجعله يعاني كثيرا. “فيروس كورونا”

العرافة البلغارية.. "فانجا العمياء" تكشف ما سيحدث لترامب لاحقا 1 7/10/2020 - 4:31 ص

ويذكر أن فانجا، المعروفة كذلك باسم “نوستراداموس البلقان“، قدمت قبل موتها مباشرة عن عمر ناهز الخامسة والثمانون عاما، مجموعة من التنبؤات لعام 2020.

وبحسب أحد نبوءاتها، فإن الرئيس ال45 للولايات المتحدة( وهو في الوقت الحالي دونالد ترامب) سوف يصيبه مرض غير معروف في وقت ما في المستقبل القريب سيجعله يستسلم له.

وقالت فانجا أن هذا المرض سيتسبب في إصابة الرئيس الأمريكي «حاليا هو ترامب» بفقدان السمع وطنين في الأذن وورم في الدماغ.

وعلى ما يبدو أن هذه العرافة، التي ماتت قبل ثلاثة وعشرون عاما، كانت تتمتع بقوى خارقة وقدرة على التنبؤ و رؤية الأحداث التي ستحدث في المستقبل، لأنه بالفعل تحققت الكثير من تنبؤاتها، ومن بين هذه التنبؤات التي تحققت خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وأحداث 11 سبتمبر 2001 في أمريكا، والتسونامي المدمر الذي وقع في تايلاند.

وبحسب ما تنبأت به فانجا، على ما يبدو أن عام 5079 سيكون العام الذي سينتهي فيه الكون!!.

وعن حياة هذه العرافة نذكر أنها أصيبت في صباها بالعمى بسبب عاصفة ترابية بالقرب من مزرعة عائلتها و بقيت على هذا الوضع حتى وفاتها.

وعلى الرغم من إصابتها بالعمى، فإنها كانت تشعر بالكثير مما يدور حولها، لقد كان لديها ما يشبه “النظرة الثانية”،أو «الحاسة السادسة» التي أعطتها القدرة على التنبؤ بالأحداث التي ستقع في المستقبل.

وفي الختام نقول ما يرضي ربنا، أنه “لا يعلم الغيب إلا الله”.