الصحة العالمية تحذر من موجة رابعة تضرب 15 دولة حتى الآن وانتشار سريع لمتحور كورونا دلتا

ما زال العالم لم يتعافى من الموجة الثالثة لفيروس كورونا، حتى حذرت الصحة العالمية من الموجة الرابعة والتي بدأت تنتشر فيما يقرب من 15 دولة حتى الآن وارتفاع أعداد المصابين بها، كما أن هذه الموجة تتعلق بالمتحور الجديد للفيروس المعروف باسم دلتا، وبدأت الأعداد تشهد تزايداً في هذه الدوال الـ15 التي ظهر بها متحور دلتا.

الصحة العالمية تحذر من موجة رابعة تضرب 15 دولة

الصحة العالمية تحذر من موجة رابعة تضرب 15 دولة

الصحة العالمية تحذر من موجة رابعة تضرب 15 دولة حتى الآن وانتشار سريع لمتحور كورونا دلتا 1 31/7/2021 - 7:37 ص

بل إن الصين والتي تعد منبع فيروس كورونا، بدأ المتحور الجديد ينتشر بها بقوة، في موجة وصفوها بالأسوأ منذ بداية هذه الجائحة، وفور تزايد الإصابات بالصين، بدأت السلطات بتوسيع دائرة الإشتباه وإجراء حملات موسعة لإجراء اختبار كورونا لمواطنيها.

الصحة العالمية تحذر من موجة رابعة تضرب 15 دولة حتى الآن وانتشار سريع لمتحور كورونا دلتا 2 31/7/2021 - 7:37 ص

وبدأت هذه الموجة الرابعة في الصين من مدينة نانجينغ، ثم انتشرت إلى نحو خمسة مقاطعات أخرى، هذا بالإضافة إلى عاصمة الصين “بكين”، وكانت البداية مع إصابة نحو 200 شخص بالفيروس بمطار نانجينغ، وذلك في 20 يوليو الجاري، إلا أن الأعداد الآن بدأت تتزايد بقوة مما أثار السلطات الصينية.

كما قررت الصين تعليق جميع الرحلات الجوية في مطار نانجينغ حتى يوم 11 أغسطس القادم، وبدأت الصين حملتها الموسعة في مدينة نانجينغ والتي يسكنها أكثر من 9 شخص، مؤكدةً أن الحملة ستشنمل جميع السكان لمحاصرة الفيروس في مهده.

اقرأ أيضاً

الصحة العالمية تحذر من موجة رابعة تضرب 15 دولة حتى الآن وانتشار سريع لمتحور كورونا دلتا 3 31/7/2021 - 7:37 ص



اترك تعليقاً