الصحافة الاسرائيلية | صورة.. اليهود يزعمون ظهور البقرة المقدسة

قال احد المواقع الاليكترونية الاسرائيلية، أن البقرة المقدسة الحمراء قد ظهرت في احد المزارع التابعة لاحد اليهود الامريكيين، القائم في ولاية نيو جيرسى الامريكية، ويعتقد صاحب البقرة المقدسة على حسب زعمه ، أن هذه البقرة التي ينتظرها اليهود، كما احدثت هذه البقرة الضجة لدى الجاليات اليهودية في الولايات المتحدة الامريكية.

الصحافة الاسرائيلية | صورة.. اليهود يزعمون ظهور البقرة المقدسة 1 3/4/2015 - 8:09 ص

و بحسب مصادر اخرى، فقد ذكر موقع كيباه الاسرائيلى أن البقرة المقدسة تمثل العديد من الدلالات التي يتبعها وينتظرها اليهود.

و بحسب المعتقدات اليهودية فان هذه البقرة تعلن عن قرب ظهور المسيح المخلص، وظهورها يعتبر علامة على هدم الاقصى، واعادة بناء هيكل سليمان المزعوم.

و تكملة للمعتقدات اليهودية فسيتم ذبح البقرة على الهيكل المزعوم، ويضع اليهود ايديهم في دماء البقرة للتخلص من الذنوب والخطايا، ثم يحرق جسد البقرة، ويتم رش الرماد على روؤس من دخل الهيكل.

و قال الموقع العبرى أن صاحب المزرعة هو ابن احد اليهود الناجين من الاحداث النازية في المانيا، ويدعى هربرت سيلر، وقد رفض العديد من الاغراءات وبيع البقرة الحمراء المقدسة حسب زعمه، قائلا، انه يريد أن يظهر له المسيح المخلص لتخليص اليهود.

و يحاول صاحب المزرعة اليهودى الحفاظ على البقرة بكل الطرق، حتى انه فرض عليها حصارا حتى لا يصل اليها احد، وقام بوضع سياجا حديدا حولها موصلا بطاقة كهربائية لمنع وصول اى شخص إلى البقرة، أو الاقتراب منها.

و قال الموقع في سياق اخر أن مجموعة من الحاخامات اليهود سيصلون إلى مكان البقرة المذكورة للتاكد من انها البقرة المقدسة.

البقرة المقدسة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.