الشرطة الفرنسية تلقي القبض على 148 متظاهراً أمس عقب مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ في نهائي دوري الأبطال

ألقت الشرطة الفرنسية القبض على 148 متظاهراً بتهمة ارتكاب أعمال شغب مساء أمس عقب هزيمة نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي بايرن ميونيخ الألماني في البرتغال.

الشرطة الفرنسية تلقي القبض على 148 متظاهراً أمس عقب مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ في نهائي دوري الأبطال 3 24/8/2020 - 2:10 م

واندلعت أعمال شغب متعددة في العاصمة الفرنسية باريس من قبل المتظاهرين الذين اجتمعوا في ساحة شارع الشانزليزيه قبل ساعات من بدء المباراة النهائية بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ، كما تجمعت بعض الحشود في مدرجات ملعب حديقة الأمراء في باريس.

الشرطة الفرنسية تلقي القبض على 148 متظاهراً أمس عقب مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ في نهائي دوري الأبطال 1 24/8/2020 - 2:10 م

وقام المتظاهرون بأعمال شغب طالت المحلات التجارية والسيارات، كما أصيب عدد كبير من المتظاهرين ورجال الشرطة ايضاً بعد استخدام المتظاهرين للحجارة والمولوتوف وقام المتظاهرين بإضرام النيران في السيارات وواجهات المحلات التجارية.

واعتقلت الشرطة الفرنسية 148 شخصاً من الذين تورطوا في الاحتجاجات، بينما لم يتم القبض على البقية، ويذكر أيضاً أن السلطات الفرنسية قامت بإغلاق شارع الشانزليزيه الشهير وأيضاً ساحة قوس النصر من أجل الجماهير للاجتماع هناك ومشاهدة مباراة النادي الباريسي الذي يلعب في النهائي للمرة الأولى.

الشرطة الفرنسية تلقي القبض على 148 متظاهراً أمس عقب مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ في نهائي دوري الأبطال 2 24/8/2020 - 2:10 م

وكان باريس سان جيرمان يسعى للفوز بأول لقب له في دوري أبطال أوروبا بعد التأهل للنهائي للمرة الأولى في تاريخه أيضاً.

وفاز بايرن ميونيخ الألماني أمس على باريس سان جيرمان بهدف وحيد سجله الدولي الفرنسي كين كومان ليفوز البايرن باللقب السادس في تاريخه.