الشرطة الأمريكية تتحفظ على وجبة من ماكدونالدز قيمتها 300 ألف جنيه

قدم مدير أحد فروع مطاعم ماكدونالدز للوجبات السريعة بمدينة نيويورك الأمريكية لرجل شرطة، وجبة بداخلها كمية من مخدر الكوكايين تصل قيمتها إلى نحو 17 ألف دولار/ 300 ألف جنيه مصري تقريبًا، إلا أن الشرطة باغتته وألقت القبض عليه بتهمة بيع المواد المخدرة مع الوجبات السريعة، وذلك بمعاونة مخبرين سريين.

مخدرات في وجبة ماكدونالدز
مخدرات في وجبة ماكدونالدز

مدير ماكدونالدز متابع من قبل الشرطة

يقع فرع ماكدونالدز الذي شهد الواقعة، بحسب وسائل إعلام غربية، في حي برونكس بمدينة نيويورك، ويبلغ فرانك غويريرو مدير الفرع المتهم 26 عامًا، حيث أوقعت به الشرطة من خلال أحد رجالها السريين الذي أبرم الاتفاق مع المدير، وحصل على كمية الكوكايين المضبوطة في وجبة برجر سريعة.

وقالت إفادات الأمن أثناء تحضيرها لضبط المتهم، إنه يخبئ الكوكايين داخل علية الصابون السائل في المرحاض لحين إتمام الاتفاق مع الزبون، ثم يضعها داخل الوجبة لتهريبها، وقررت الشركة فصله بعد قضى داخلها نحو 8 سنوات من العمل، حيث افتضح أمره أخيرًا.

ماكدونالدز ليست الواقعة الأولى لبيع المخدرات داخلها

في عام 2014 ضبطت الشرطة المحلية في مقاطعة أليغيني عاملاً يقوم بتوزيع مخدر الهيروين داخل وجبات هابي ميل، وكانت الشفرة المتبعة حينزالك من الزبون “أريد شراء لعبة”، قبل أن تصل تلك المعلومات إلى الشرطة، وتقوم بإعداد كمين بواسطة مخبر سري وتلقى القبض على شانتيا دينيس 26 عامًا، بتهمة بيع الهيرون.

وتحفظت الشرطة على 50 تذكرة من مخدر الهيروين كانت بحوزته، موضوعة داخل حقيبة توزيع الوجبات السريعة، بالإضافة إلى 10 تذاكر أخرى اشتراها رجال الشرطة السرية، وتشهد تجارة المخدرات في الولايات المتحدة الأمريكية نشاطًا كبيرًا، خاصة في الولايات القريبة من دول أمريكا الجنوبية، والمكسيك، وتسعى أمريكا منذ سنوات إلى بناء جدار فاصل على حدودها الجنوبية، للحد من عمليات تهريب المخدرات هناك.

تذاكر هروين في وجبات ماكدونالدز
عامل يبيع المخدرات داخل الوجبات في ماكدونالدز

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.