السلطات المحلية بالهند: ارتفاع عدد الوفيات بوباء كوفيد-19 إلى 306 حالة

أعلنت السلطات المحلية في الهند عن ارتفاع عدد الحالات المصابة بوباء كوفيد-19 إلى 9152 حالة حتى الحين، كما بلغ ارتفع ايضاً عدد الوفيات جراء الفيروس التاجي إلى 306 حالة وفاة.

ونقلت شبكة سكاي نيوز الإخبارية أن وزارة الصحة الهندية قد أعلنت مؤخراً عن ارتفاع عدد الإصابات بالفيروس الخطير كوفيد-19 إلى 8356 حالة، وبلغ عدد الوفيات 273، بينما بلغ عدد الحالات التي تماثلت بالشفاء من الفيروس 716 حالة، وقامت السلطات الهندية بتمديد فترة الإغلاق العام في جميع أنحاء البلاد لمكافحة الوباء الخطير كوفيد-19.

وقع أعلنت السلطات الهندية في يوم الجمعة الماضي عن تسجيل 33 حالة وفاة جديدة بفيروس كوفيد-19، وذلك خلال الـ24 ساعة الماضية، وأصبح العدد الإجمالي 199 حالة وفاة.


وفي وقت سابق أعلن الرئيس الهندي ناريندرا مودي، إن بلاده ستبذل الجهد المطلوب للمساعدة في مكافحة هذا المرض، حيث جاءت هذه التصريحات رداً على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي أعرب عن شكره لموافقة الهند التي قامت بتصدير كمية كبيرة من عقار الـ هيدروسكي كلوروكين للولايات المتحدة، والذي يستخدم في علاج مرض الملاريا كما ثبتت فعاليته في علاج بعض الحالات التي كانت مصابة بوباء كوفيد-19.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد