الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما يوجه إنتقاداته مجدداً لدونالد ترامب

أطلق الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما انتقادات جديدة للرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب وذلك لاعتقاد أوباما أن دونالد ترامب فشل في إدارة الأزمة المنتشرة بسبب وباء كوفيد-19

ووجه أوباما الانتقادات لترامب فائلاً أن ترامب فاشل في إدارة أزمة كوفيد-19 وأنه عاجز عن التعامل معها، ووجه أوباما انتقاداته لمجموعة من خريجي الجامعات في الولايات المتحدة قائلاً لهم أن أزمة كوفيد-19 أظهرت عدة جوانب لفشل القيادة الأمريكية برئاسة ترامب.

يذكر أنه تم تسريب مقاطع للرئيس السابق أوباما في الأسبوع الماضي وهو يتحدث عن الوضع الحالي للولايات المتحدة واصفاً إياه بأنه فوضى كارثية في إحدى مؤتمراته.

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-01-19 06:33:10Z | |

والجدير بالذكر هنا أن حصيلة الوفيات في الولايات المتحدة بلغت 1200 حالة في خلال يوم واحد فقط، بينما بلغ إجمالي عدد الوفيات بمرض كوفيد-19 في الولايات المتحدة أكثر من 89 ألف حالة بحسب إحصائيات جامعة “جوبز هوبكنز” الأمريكية والتي بذلك تعد الحصيلة الأكبر للوفيات في العالم بعد كل من دول إيطاليا وإسبانيا وفرنسا والمملكة المتحدة.

يذكر بأن أوباما كان قد إبتعد  عن الأضواء منذ عام 2017 أي في نفس العام الذي تنحى فيه عن الرئاسة لصالح الرئيس الحالي دونالد ترامب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد