الرئيس التنفيذي لشركة ميتا.. مارك زوكربيرغ وزوجته بريسلا يرزقان بطفلتهما الثالثة اليوم

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، مارك زوكربيرج (38 عامًا) وزوجته الدكتورة بريسيلا تشان، عن وصول طفلتهم الثالثة “أوريليا تشان زوكربيرج”، ونشر الأب الفخور الخبر على إنستجرام مرفقًا بصورتين، الأولى له مع أوريليا، والثانية لزوجته مع المولودة الجديدة، وأضاف التعليق “مرحبًا بكِ في العالم، أوريليا تشان زوكربيرج، أنتِ نعمة صغيرة”.

فرحة مارك زوكربيرغ بأبنائه

يذكر أن مارك زوكربيرج وبريسيلا تشان هما مؤسسان ومديران تنفيذيان مشاركان في مبادرة CZI، وهما أيضاً والدين لابنتيهما أغسطس (5 سنوات) وماكسيما (7 سنوات).

في شهر سبتمبر، أعلن زوكربيرج عن الأخبار المثيرة للحمل للمرة الأولى، حيث نشر صورة جميلة له مع زوجته على وسائل التواصل الاجتماعي وكتب: “نحن ممتنون لكم على الكثير من الحب والدعم. يسعدني أن أشارككم خبر أن ماكس وأغسطس سيحصلان على أخت جديدة في العام المقبل”.

مارك زوكربيرغ وزوجته بريسلا يرزقان بطفلتهما الثالثة
مارك زوكربيرغ وزوجته بريسلا يرزقان بطفلتهما الثالثة

سعر علامة فيس بوك الزرقاء

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك، مارك زوكربيرج، عن إطلاق خدمة تحمل اسم Meta Verified والتي تتيح للمستخدمين التحقق من هويتهم باستخدام وثيقة حكومية والحصول على شارة زرقاء تدل على صحة الحساب.

وتساعد الخدمة في توفير حماية إضافية ضد انتحال الهوية والحسابات المزيفة، كما توفر وصولًا مباشرًا إلى دعم العملاء.

وتأتي هذه الميزة الجديدة في إطار سعي الشركة إلى زيادة الموثوقية والأمان عبر خدماتها، وستبدأ الخدمة بالعمل في أستراليا ونيوزيلندا هذا الأسبوع بتكلفة 11.99 دولارًا شهريًا على الويب أو 14.99 دولارًا شهريًا على iOS، وستتوفر في المزيد من البلدان قريبًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد